تخطى إلى المحتوى
تهنئة بسنة هجرية جديدة

تهنئة بسنة هجرية جديدة تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

تهنئة بسنة هجرية جديدة.. تحتفل الأمة الإسلامية بدخول السنة الهجرية الجديدة، وهي مناسبة دينية هامة ترتبط بتاريخ وأحداث عظيمة في الإسلام. تعود هذه السنة إلى الهجرة التي قام بها النبي محمد صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة المنورة في العام 622 ميلادية.

تهنئة بسنة هجرية جديدة

بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، نبثّ لكم أجمل التهاني والتبريكات، متمنين أن يكون عاماً مليئاً بالخير والبركة والسعادة.. ففي هذا اليوم العزيز، نستحضر قول الله تعالى في سورة التوبة..  “قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ”.. فالنتشارك بأجمل الكلمات فرحة هذه السنة الهجرية الجديدة:

  • اللهم اجعل هذا العام الهجري الجديد فاتحة خير على أمتنا الإسلامية وانشر في قلوبنا السلام والمحبة.
  • اللهم بارك لنا في هذه السنة الهجرية الجديدة ووفقنا للعمل الصالح وقبل دعواتنا وطاعاتنا.
  • إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِندَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ”.
  • “وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ مِسْكِينًا وَيَتِيمًا وَأَسِيرًا إِنَّمَا نُطْعِمُكُمْ لِوَجْهِ اللَّهِ لَا نُرِيدُ مِنكُمْ جَزَاءً وَلَا شُكُورًا”.

اللهم اجعل هذا العام الهجري الجديد فاتحة خير على أمتنا الإسلامية وانشر في قلوبنا السلام والمحبة
اللهم اجعل هذا العام الهجري الجديد فاتحة خير على أمتنا الإسلامية وانشر في قلوبنا السلام والمحبة

تهنئة السنة الهجرية الجديدة

في بداية السنة الهجرية الجديدة، نحمد الله على نعمة الوقت ونشكره على فرصة البداية والتجديد.. إنها فرصة للتأمل في الأمس وتصحيح السلوك وتحقيق التقدم.. ففي هذا العام الجديد، نستعين بالله ونتذكر أقواله وأحاديث رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم.. وآيات القرآن الكريم لتهنئة السنة الهجرية الجديدة والتوجه نحو الله والسعي للتحسين والتطور.. منها:

  • اللهم اجعل هذا العام الهجري الجديد بداية لخير عظيم ونجاح مبهر، وانشر في قلوبنا السلام والمحبة والتسامح.
  • اللهم بارك لنا في هذه السنة الهجرية الجديدة واجعلها عامًا مليئًا بالفرح والرضا والتوفيق في جميع أمورنا.
  • قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَٰلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ”.
  • إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّىٰ يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ”.
  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من لا يشكر الناس لا يشكر الله”.
  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “أحب الأعمال إلى الله أدومها وإن قل”.

اللهم اجعل هذا العام الهجري الجديد بداية لخير عظيم ونجاح مبهر، وانشر في قلوبنا السلام والمحبة والتسامح
اللهم اجعل هذا العام الهجري الجديد بداية لخير عظيم ونجاح مبهر وانشر في قلوبنا السلام والمحبة والتسامح

تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة

تهنئة حارة وصادقة بحلول السنة الهجرية الجديدة، فهي فرصة للتجديد والتأمل، وبداية لمرحلة جديدة في حياتنا الدينية والعملية.. نحمد الله على نعمة الوقت ونستعين به لتحقيق الأهداف والتطور الشخصي.. في هذه السنة الهجرية الجديدة، لنستلهم من الحكم والأقوال المأثورة والأحاديث النبوية الشريفة.. لنرشد خطانا ونزيد من قربنا إلى الله.. ولنتذكر بعض الآيات القرآنية والأدعية التي تنير دربنا وتمنحنا القوة والثبات.

  • اللهم بارك لنا في هذا العام الهجري الجديد وسدد خطانا على طريق الخير والسعادة.
  • اللهم اجعل هذه السنة الهجرية الجديدة مليئة بالبركة والرحمة والتوفيق في جميع أمور حياتنا.
  • وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ”.
  • إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَوا وَّالَّذِينَ هُم مُّحْسِنُونَ”.
  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “إنَّمَا الأَعْمَالُ بِالنِّيَّاتِ وَإِنَّمَا لِكُلِّ امْرِئٍ مَا نَوَى”.
  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “مَنْ صَامَ رَمَضَانَ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا، غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ”.
  • كُنْ في الدُّنْيَا كَأَنَّكَ غَرِيبٌ أَوْ عَابِرُ سَبِيلٍ”.
  • إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ”.
  • لنستقبل هذه السنة الهجرية الجديدة بالأمل والتفاؤل، ولنعمل على تحقيق أهدافنا وتقوية علاقتنا بالله وبالآخرة. كل عام وأنتم بخير وسنة هجرية مباركة.

اللهم بارك لنا في هذا العام الهجري الجديد وسدد خطانا على طريق الخير والسعادة
اللهم بارك لنا في هذا العام الهجري الجديد وسدد خطانا على طريق الخير والسعادة

تهنئة سنة هجرية جديدة

بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، نتقدم بأحر التهاني وأطيب التبريكات.. إنها فرصة للبدء من جديد، لتحقيق الأهداف والتقدم الروحي والمعنوي.. في هذا العام الهجري الجديد، لنستلهم العبر والحكم من أقوال الحكماء وأحاديث رسولنا الكريم، ولنستعين بالدعاء.. والتأمل في آيات القرآن الكريم لنستقبل هذه السنة بالسعادة والتفاؤل.

  • اللهم اجعل هذا العام الهجري الجديد مليء بالخير والرحمة، ووفقنا للعمل الصالح وتقوية أواصر المحبة والتسامح بيننا.
  • اللهم بارك لنا في هذه السنة الهجرية الجديدة وارزقنا السعادة والتوفيق في جميع جوانب حياتنا.
  • وَاسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ ۚ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلَّا عَلَى الْخَاشِعِينَ”.
  • وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ” .
  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من لا يشكر الناس، لا يشكر الله” .
  • قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ”.

تهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة

بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، نستقبل بكل فرح وتفاؤل هذه البداية الجديدة.. إن السنة الهجرية تحمل في طياتها الكثير من الأمل والتجديد، وهي فرصة لنستشعر قيمة الزمن ونعمة الفرص التي يتيحها الله لنا.. وفي هذا العام الجديد، نتوجه بأحر التهاني وأطيب الأماني لكم ولأحبابكم.. راجين من الله أن يكون عامًا مليئًا بالبركة والرحمة والتوفيق في كل ما نسعى لتحقيقه.. إليكم بعض من أروع عبارات التهنئة:

  • بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، أتمنى لكم عامًا مليئًا بالخير والسعادة والنجاح.. نسأل الله أن يبارك لنا في هذه السنة ويجعلها بداية لعهد جديد من السعي الدؤوب نحو الله وتحقيق الأهداف السامية.
  • عام هجري جديد، فرصة لتحديد الأهداف والاستمرار في السعي للتطور والتحسين.. أتمنى لكم أن يكون هذا العام مليئًا بالتحقيقات والفرص الجديدة والفوائد الروحية. كل عام وأنتم بخير!
  • بداية سنة هجرية جديدة، فتحية تحمل في طياتها الأمل والتجديد.. أتمنى لكم أن يحقق الله أمانيكم ويجعل هذا العام مفعمًا بالسعادة والتوفيق والسلام. عام هجري مبارك للجميع!
  • لنستقبل هذه السنة الهجرية الجديدة بالتفاؤل والإيمان، ولنعمل جاهدين على تحقيق النجاح والسعادة في كل جوانب حياتنا.. كل عام وأنتم بخير وعام هجري مبارك!

شاركونا بـ تهنئة بسنة هجرية جديدة

للمزيد من الأدعية والعبارات والرسائل المميزة قوموا بمتابعة جديدنا عبر صفحاتنا في فيس بوك و تويتر لمشاهدة جديد العبارات والرسائل والخواطر والأدعية والكمات الجميلة.

شاهد أيضا :

تهنئة رمضان

عبارات عن رمضان

تهنئة عيد الفطر

عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك

تهنئة عيد الاضحى

انشرها على :
0 0 التقييمات
تقييم المقالة
نبهني
نبّهني عن
9 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
ورده الجوري

اللهم اجعل هذا العام الهجري الجديد فاتحة خير على أمتنا الإسلامية وانشر في قلوبنا السلام والمحبة.

🦋أمہ رِِتًوُجٌهہ

نحمد الله دوماً بسنه جديده تطل علينا ونحن بخير وعافيه ومن نُحب بأحسن حال ومسره وندعوه في هاذه السنه ان يديم علينا هاذه النعمه ويحفظها من الزوال

المهاجر

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “من لا يشكر الناس لا يشكر الله

Evan

اللهم يارب الأرباب ويامجري السحاب وياهازم الأحزاب أسألك أن تجعل نهاية هذه السنة جميلة على كل المسلمين والمسلمات اللهم اجعلها آخر الأحزان

Olivia

أسأل الله لكم سنة هجرية عامرة بالأفراح وخالية من الاوجاع، اللهم لأحبابي سنة مليئة بالحب والسعادة، اكتب لنا ولهم فيها الخير في كل أمورنا ولا ترينا سوء في أهلنا، اللهم لا تبعد عنَّا أحبتنا وأبعد عنا كل أرقٍ وكلّ حزن

سديم

ها هي السنة الهجرية الجديدة صارت على الأبواب، فاللهم اجعلها بلا أوجاع ولا فراق، اللهم اجعلها خالية من المصائب والخدلان يا رب اجعلها سنه هجرية مليئة بالأفراح والعافية

ريوف

اللهم أجعل هذا السنة سنة بركة وفاتحة خير على الجميع، اللهم واجعلنا مما ينالون عفوك وعافيتك ورحمتك ورضاك وجنتك يا ذا الجلال والإكرام

Olivia

اشهدك يا الله انك جل شأنك أكرمتني وسترتني وأعطيتني من فضلك الواسع وانعمت علي بكرمك وجودك وأحمدك على كل مرض غفر ذنب وكل ابتلاء رفع مقام وكل عسر جاء معه يسر وكل منع كان هو نفسه نفع واسالك يا رب في العام الجديد سترا وعفوا وقربا اليك واسالك العوض العوض عن كل سوء رايته واسالك يا رب ان تجعلني لك كما تحب انت

سكينه غالي

وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَىٰ حُبِّهِ مِسْكِينًا وَيَتِيمًا وَأَسِيرًا إِنَّمَا نُطْعِمُكُمْ لِوَجْهِ اللَّهِ لَا نُرِيدُ مِنكُمْ جَزَاءً وَلَا شُكُورًا”.