تخطى إلى المحتوى
تهنئة زواج صديقتي

تهنئة زواج صديقتي عبارات تهنئة زواج صديقتي تويتر

التهنئة للزواج من أكثر الأمور المهمة التي يفعلها الناس لبعضهم البعض. حيث انها من العادات المتعارف عليها في جميع أنحاء العالم وكل البيئات ومختلف الثقافات. لما لها من أثر كبير في التألفة بين القلوب وبث جو من السعادة والحب بين الناس بعضها البعض، لذلك من الضروري جداً أن نرسل عبارات التهاني إلى أقاربنا وأصدقائنا عندما يقترب موعد زفافهم للتعبير عن مدى سعادتنا وتشجيعهم لبدء حياة جديدة متمنين لهم فيها الخير والسعادة.

تهنئة زواج صديقتي

يعد الزواج من المناسبات الكبرى التي يحتفي بها الناس ويهنئون بعضهم البعض عليها. وهي انعكاساً لمشاعر السعادة التي تسيطر على الأهل والأصدقاء والمعارف لدى الزوجين، ولها أثر حسن في تعزيز الروابط وزيادة مستوى المحبة بين الناس، وبالطبع بالطبع من الأمور الهامة أن تقدم هذه التهنئة لدى الأصدقاء والصديقات حين قدوم أو اقتراب موعد زفافهم. هنا بعض العبارات التي يمكن الإستعانة بها لتهنئة صديقتك بزفافها :

  • لتدق طبول الفرحة، وننشد أناشيد السعادة والأفراح، لنتغنى بمناسبة درب جديد تُقبل عليه عروستنا. سائلين الله لها السعادة والتوفيق وكل الخير.
  • وأخيراً أتى اليوم الذي أرى فيه صديقتي ورفيقة دربي وعمري، تبدأ حياةً جديدة. ومرحلة أخرى من حياتها. اسأل الله لكِ أن يكون زفافك فتحة خير وبركة، وأن يرزقك فيه بما ينفعك في دينك ودنياك، مبارك الزواج يا أجمل صديقة عرفتها في حياتي.
  • طرق الحب بابك، وجاء رفيق دربك ليأهذ بيدكِ نحو عش سيشهد على ذكرياتكما اللطيفة معاً. وأيامكما التي ستتخللها السكينة والإستقرار. أتمنى لكِ زواجاً سعيداً إلى نهاية العمر. أتمنى أن لا يطرق الحزن بابك، وأن يرزقك راحة البال والسكينة التامة.
  • أقدم إليكِ تهانيّ العطرة، بقلبٍ سعيد يتمنى لكِ الخير في كل يوم من أيام حياتك، يتمنى لكِ حياة زوجية هادئة. ويتمنى سكينة واطمئنان يُزينان أيام حياتك، وتفاصيلها.
  • اللهم ألف بين قلوبهم، وأدخل على حياتهم السكينة والسرور، وامنحهم المودة والرحمة، اللهم اجعل زواجهما مباركاً وأصلح ذات بينهما.
  • جعل الله زواجك خير وبركة. وأغظق عليكما بالرزق الواسع والوفير. وطيّب قلوبكما بالمسرة والمحبة. ورزقكما من السكينة ما يبث فيكما الأمن والأمان، مبارك زواجك يا أجمل صديقة.

 

لتدق طبول الفرحة، وننشد أناشيد السعادة والأفراح، لنتغنى بمناسبة درب جديد تُقبل عليه عروستنا، سائلين الله لها السعادة والتوفيق وكل الخير

عبارات تهنئة زواج صديقتي

الأصدقاء لهم مكانة خاصة دائماً في القلوب، ولما كان الزواج بداية جديدة لحياة أخرى تنتقل إليها الصديقة أصبح من المهم جداً البحث عن الكلمات التي تجد طريقها دائما الى القلب لتعبر عن مدى رغبتنا في قول شيء يعبر عن امتناننا لما هي مقدمة عليه، كلمات تهنئة تصف حقاً امنياتنا وأمانينا في أن تجد السعادة الابدية والراحة في حياتها الجديدة.

  • من قلبي، أهديكِ أصدق الأمنيات، أنت يا صديقة عمري اليوم يوم زفافك. اليوم الذي ستتألقين فيه كملكة متوجة. كعروس عظيمة الجمال، أتمنى أن يتم زواجك على خير، وأن يرزقك فيه الراحة والأمان.
  • ها أنتِ يا صديقة عمري، تخرجين من طَورٍ إلى آخر، ومن مرحلة إلى أخرى جديدة. ها أنت اليوم، ما عدتِ تلك الطفلة التي كنا نلعب سوياً في الشارع، أصبحت زوجة، وقريباً ستكونين أماً، بارك الله زواجك، ومنحك الحب والألفة والإستقرار ورزقك من البنات والبنين ذرية صالحة.
  • وأخيراً جاء فارس الأحلام على حصانه الأبيض ليستقل أميرته إلى قصر الحب وعش الأمان، أخيراً ستتوج رحلة حبكما بالزواج، وستتكون بينكما روابط لا تنحل ولا تنتهي بمرور الوقت، أتمنى أن يستمر زواجكما إلى الأبد، وأن يرزقكما راحة البال والسعادة التي تكملان حياتكما بها، وأن يرزقكما ذرية صالحة فتكونان أسرة وعائلة تتخللها مشاعر الحب والدفء.
  • مبارك زفافك يا صديقة عمرى، أتمنى أن يكون زواجاً خيراً عليكِ وعلى حياتك، أتمنى أن تكون مرحلة جديدة تسعدين بها، وتفتح لكِ آفاقاً جديدة، أتمنى أن يرزقكِ الحب بينك وبين زوجك وأن يُسعد كلاكما بالآخر، أتمنى لكِ عيشة طيبة، وأياماً هنية، وسكينة تمنح قلبك الرضا.
  • أتم الله زواجكِ بخير، وجعله مباركاً وأدامه إلى آخر العمر في سكينة ومحبة.

 

عبارات تهنئة زواج صديقتي تويتر

عبارات التهنئة للزواج مهمة للتعبير عن سعادتنا ومباركتنا لهذا الزواج، آملين أن يكون زواجاً مباركاً لا يخلو من الراحة والتجدد، آملين أن لا يتخلله حزن ولا هم أبداً.

  • جعل زفافك سعيداً، وزواجك مباركاً، كنتِ مثالاً للحب والوفاء الذي يُتوج بزواجٍ سعيد وحياة رائعة.
  • أتمنى لكِ حياة سعيدة، عنوانها الحب والتفاهم المتبادل، وأساسها المودة والرحمة، وهدفها وغايتها تكوين عائلة مترابطة محبة لبعضها البعض قائمة على الأساس الصحيح والقوي.
  • أتم الله عليكِ زفافك بكل خير، ومنحك سعادة تدخل على قلبك الرضا، ووفقك في حياتك الجديدة توفيقاً يمنحك سعادة لا وصف لها، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  • أسأل الله أن يكون زواجكما بركة وخير، وأن يرزقكما بالذرية الصالحة وأن يرزقك السعادة والسكينة والطمأنينة دائماً وأبداً، مبارك زواجك يا أميرة العرائس كلهن.

 

أقدم إليكِ تهانيّ العطرة، بقلبٍ سعيد يتمنى لكِ الخير في كل يوم من أيام حياتك، يتمنى لكِ حياة زوجية هادئة، ويتمنى سكينة واطمئنان يُزينان أيام حياتك، وتفاصيلها

تهنئة قرب زواج صديقتي

عند اقتراب حفل زفاف أصدقائنا، نحاول جاهدين البحث عن كلمات جميلة وروعة للتهنئة، هنا بعض عبارات التهنئة الجميلة التي يمكنك قولها لصديقتك:

  • بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  • بارك الله لكِ في دربك الجديد، وجعل طريقك موفقاً، بارك الله لكِ في زواجك ورزقك سعادة الدارين، وأدخل على قلوبكما الألفة والمحبة، وزرع بينكما المودة والرحمة، ورزقكما من البنات والبنين ما فيهم من الخير.
  • أتم الله لكِ زواجك بكل خير، وأنار دربك بالسعادة وغمر بيتك ودارك بالسكينة والرحمة.
  • أسعد الله حياتك، وبارك في زواجك، وبث بينك وبين زوجك المودة والرحمة، ورزقكِ من زينة الحياة الدنيا البنات والبنين.

من قلبي، أهديكِ أصدق الأمنيات، أنت يا صديقة عمري اليوم يوم زفافك، اليوم الذي ستتألقين فيه كملكة متوجة، كعروس عظيمة الجمال، أتمنى أن يتم زواجك على خير، وأن يرزقك فيه الراحة والأمان

شاركونا تهنئة زواج صديقتي

للمزيد من الأدعية ومن عبارات موفعنا المميزة والرسائل الجميلة .. قوموا بمتابعة جديدنا عبر صفحاتنا في فيس بوك و تويتر لمشاهدة جديد العبارات والرسائل والخواطر والأدعية والكلمات الجميلة.

شاهد أيضاً

تهنئة زواج للعريس والعروس

عبارات تهنئة زواج

تهنئة زواج للعريس والعروس

تهنئة زواج

رسالة تهنئة عيد ميلاد صديقتي

انشرها على :
5 3 التقييمات
تقييم المقالة
نبهني
نبّهني عن
8 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
أبو سليمان

ها أنتِ يا صديقة عمري، تخرجين من طَورٍ إلى آخر، ومن مرحلة إلى أخرى جديدة. ها أنت اليوم، ما عدتِ تلك الطفلة التي كنا نلعب سوياً في الشارع، أصبحت زوجة، وقريباً ستكونين أماً، بارك الله زواجك، ومنحك الحب والألفة والإستقرار ورزقك من البنات والبنين ذرية صالحة

Green

بارك الله لكِ في دربك الجديد، وجعل طريقك موفقاً، بارك الله لكِ في زواجك ورزقك سعادة الدارين، وأدخل على قلوبكما الألفة والمحبة، وزرع بينكما المودة والرحمة، ورزقكما من البنات والبنين ما فيهم من الخير.🌻

المهاجر

أتمنى لكِ حياة سعيدة، عنوانها الحب والتفاهم المتبادل، وأساسها المودة والرحمة، وهدفها وغايتها تكوين عائلة مترابطة محبة لبعضها البعض قائمة على الأساس الصحيح والقوي.

سديم

صديقتي الحبيبة ورفيقة دربي، إنَّ قلبي يخفق فرحًا بتحقّق المنتظر، فها أنت بعد انتظار قد أتمّ الله فرحك وجمعك مع من تحبّين، مبارك لك هذا الزواج وأتمنى أن يكلّل زواجك بالسعادة والنجاح.

ريوف

سيرقص في عرسك الياسمين وتبتسم في السماء الانجم الزاهية يا صديقتي الغالية، الف مبروك.

Evan

ساعات وتعلن الدنيا طرباً لموعد حفل زفافها وتبداً بنسج خيوط جديدة لحياة مختلفة صديقتي الف مبروك الزواج وربي يتمم لك بالفرح الدائم، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير وسعادة يا رب..

Olivia

لأحلى عروس ومن أعماق قلبي أقول لك الف مبروك الزواج يا صديقتي وروحي وحياتي، وربي يفتح لكِ أبواب الخير والسعادة ويهنئك بأحلى عريس.

🦋أمہ رِِتًوُجٌهہ

ادعوالله من قلبي أن يجعل زواجك مبارك وان تكوني سعيده وراضيه كل الرضا في حياتك وان يمنحك الله الذريه والرزق والفرح الدائم في الإستقرارلحياتك الجديده وان تكون مليئه بالحب والدفء والراحه