تخطى إلى المحتوى
حالات عن السفر والوداع

حالات عن السفر والوداع عبارات الوداع حالات عن السفر والوداع

إن مخاوف الإنسان كلها تتمثل في الخوف من الفراق، الفراق والوداع والفرقة والهجر. كلها كلمات تعطي دلالات مخيفة تحزن الروح وتقتلها، الوداع قتل بالشكل البطيء. يقف امامه الانسان عاجزاً عن الاستمرار في العيش بشكل طبيعي وصورة عادية. لكن على اية حال يمدنا الله بالقوة اللازمة لمجابهة هذا الوداع وهذه الفرقة. وفي اللحظة التي نظن فيها اننا انتهينا بعد هذا الوداع نجد ان الحياة تستمر .. وتنسينا الأيام وتشغلنا الأحوال المختلفة، و يزرع الله في قلوبنا الرضا والصبر، ونمضي في الحياة بروح جديدة أقوى واكثرشموخاً وتماسكاً.

حالات عن السفر والوداع

الوداع والسفر حدثان يفتتان القلب ألف قطعة، ليس بالشيء السهل ان نودع من كانوا أعزاء على قلوبنا سواء كانت أم او أب أو أخ أخت أو صديق أو أياً كان من هو، المهم أن برحيله تزداد غربتنا أكثر، ونشتاق لوجودهم الذي يمنح الحياة جمالها وبهجتها، نعيش بعدها على أمل الذكريات التي لا تنقطع، ونظل نترقب اللحظة التي نقابلهم فيها من جديد حتى نستعيد شغفنا في الحياة وقدرتنا على الاستمرار ورغبتنا في التقدم

  • رحلت انت مخلفاً خلفك دماراً ساحقاً في قلبي، دمرت روحي برحيلك ووداعك جعلني أفقد كل مقدار أمل كنت أعيش به، وأضحى اليأس يحاوطني كلما تذكرتك وجالت صورتك في خاطري، فيقتلني حنيني وشوقي إليك.
  • سفرك رماني من أعلى هاوية، رحيلك ووداعك قتلاني وها انا أعيش على أمل لقياك.
  • إن كنت سترحل عني وتودعني فلا تعتقد انني سانسى بمرور الوقت وكأن شيئاً لم يكن، ذاكرتي يعصي عليها النسيان، وقلبي يعيش بك ولاجلك، كيف سأحيا إن كنت ستغادرني وترحل عني ؟
  • لا الرحيل هين، ولا الوداع يُنسى، لا القلب يبقى كما كان ولا الروح تسامح.

لا الرحيل هين، ولا الوداع يُنسى، لا القلب يبقى كما كان ولا الروح تسامح

عبارات الوداع حالات عن السفر والوداع

عندما يرحل عنا أشخاصاً كانوا يمثلون لنا كل شيء في يوم من الأيام تزداد صعوبة هذه الحياة، نفقد العزوة والصحبة والجماعة، نشعر اننا فقدنا جزءاً من أنفسنا ونتساءل عن ما إذا كنا سنتمكن من الاستمرار في هذه الحياة كما السابق او لا، ذلك لأن الفراق صعب، ان تعتاد على شخص وتحبه ثم يسافر ويفارقك ذلك هو العذاب الشديد بعينه، فنسأل الله ان يحمي أحبائنا ويجعلنا دائماً معاً وان لا يجعل الفرقة تصيبنا أبداً، آمين.

  • أن تسافر يعني أن تقطع مسافات طويلة تفصل قلبك عن قلبي، لكن الاروح خارج حدود الزمان والمكان تلتقي، وتتواصل، فلا تعتقد ان الرحيل والوداع مبرراً لأنسى ذكراك وأثرك الجميل.
  • لا تودعني لان قلبي رقيق لا يحتمل أن تفصله مسافات عنك، وروحي في وجودك ترتقي وتسعد وتنسى احزانها.
  • سأقيم عداوة بيني وبين السفر، بين حدود البلاد وطول المسافات الطويلة، وساقيم حداد على القلبي الذي سيودعك، ما عاد بإمكانه الاستمرار في العيش بعد الآن.
  • أمنحك امنياتي بالتوفيق، لتحبك السلامة في طريقك وسفرك، ويحاوطك الله بحمايته وتوفيقه، ويمنح قلبك السلام والسكينة، حتى تعود لي سالماً غانماً من سفرك الطويل ووداعك المؤقت.

حالات واتس عن السفر والوداع

الوداع خنجر مصوب نحو القلب، الوداع غصة وروح مكلومة، وضيق نفس..ربما يترك الوداع في نفوسنا أثراً لا يُمحى حتى لو ادعينا اننا نسينا، أو ما عاد يهمنا، لكن الذاكرة تعز عليها ان تنسى وتظل تذكرنا دائماً بهؤلاء الذين حملوا حقائبهم ورحلوا عنا، لم يتركوا لنا سوى بعض الذكريات والم لن نتمكن من ان نشفى منه بسهولة.

  • قلبي يغادر حدود البلاد، يسافر سفراً لن اجني منه الا وداعاً وفراقاً وحرقة، وروحي تجلس في الركن تبكي وتولول.
  • سأسافر، ربما سيجعلني خذا افترق عن احبتي، لكن بالمقابل سأحقق مستقبلاً يجعلهم فخورين بي وبما قدمت لنفسي ولهم.
  • ما قيمة الحياة إن غادرها من نحب؟ سافروا بعيداً عنا فاحترقت قلوبنا بوداعهم وفقدنا بوصلتنا في الحياة.
  • الوداع يشبه أن تفقد جزء من روحك، تفقده بحيث لا يمكنك إسترجاعه من جديد.

سفرك رماني من أعلى هاوية، رحيلك ووداعك قتلاني وها انا أعيش على أمل لقياك

مسافر حالات عن السفر والوداع

الرحيل موجع والوداع يؤلم، لكن لعله بداية جديدة نحو مستقبل أفضل ، وأيام اكثر توفيقاً، ندعو الله ان يلهم قلوبنا الصبر على هذه الوداع والفراق، وان يجمعنا على خير بلقاء يعيد قلوبنا إلى الحياة من جديد ويمنحها السعادة والإشراق، والسكينة والسلام.

  • لن يفرقنا سفر، ولن تفصلنا مسافات، وداعك مؤقت ينجلي سريعاً وروحك معي لا تفارقني.
  • رحّال انت، تسافر في انحاء البلاد تاركاً قلبي هنا يعاني ألم الفراق ولوعة الفرقة.
  • سافر، وأنا هنا انتظرك لتلتقي أرواحنا من جديد وتعانق قلوبنا الحياة.
  • الوداع يقتلني وروحي تأبى إعترافا.
  • هنا لحظات عذاب، بعدي عنك عذاب، وداعك عذاب، والحياة ذاتها عذاب بعيداً عنك.

عن السفر حالات واتس

يقال أن السر في الرحلة، هكذا الأمر بالنسبة للسفر، السفر رحلة كاملة متكاملة من جميع جوانبها، تجربة جديدة ومغامرة رائعة، فالسفر يهدأ القلب والروح، ويجعل الإنسان يكتشف جوانب من نفسه لم يسبق له أن اكتشفها أو تعرف عليها، وتتعرف فيه على أشخاص جدد، تكتشف الأماكن والأشياء، وباختصار شديد هو تجربة ممتعة ورحلة جميلة، ومغامرة تعيد للنفس توازنها.

  • هل عليّ أن أعاني أقر فراقك مرة أخرى؟ هل سترحل عني وتوعني بينما تسافر أنحاء البلاد لا تعبأ لقلبي؟
  • السفر رحلة عميقة لها أثرها في النفس، أستغل كل دقيقة لتتعرف على الأماكن الجديدة، والأشخاص المميزين، لتتعرف على ثقافة أخرى وتقاليد مختلفة.
  • الوداع يجعلنا نكبر في العمر يا ولدي، يمنحنا أعماراً جديدة فوق أعمارنا، يجعل قلوبنا تشيخ.
  • حبال الود لا تنقطع ببعد المسافات، فالصادقين في الحب يجدون كل الطرق للعبور نحو أحباءهم.
  • ليكن سفرك رحلة موفقة.

رحلت انت مخلفاً خلفك دماراً ساحقاً في قلبي، دمرت روحي برحيلك ووداعك جعلني أفقد كل مقدار أمل كنت أعيش به

شاركونا بـ حالات عن السفر والوداع

للمزيد من الأدعية ومن عبارات موفعنا المميزة والرسائل الجميلة .. قوموا بمتابعة جديدنا عبر صفحاتنا في فيس بوك و تويتر لمشاهدة جديد العبارات والرسائل والخواطر والأدعية والكلمات الجميلة.

شاهد أيضاً

خواطر عن السفر

حالات سفر

عبارات عن السفر

حالات عن السفر

اذكار السفر

انشرها على :
الوسوم:
5 2 التقييمات
تقييم المقالة
نبهني
نبّهني عن
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
🦋أمہ رِِتًوُجٌهہ

قد يكون الوداع متعبًا لكنه يعطينا الوقت الجميل في حياتنا للتغير والإستفاده من تجربة السفر

Green

أمنحك امنياتي بالتوفيق، لتحبك السلامة في طريقك وسفرك، ويحاوطك الله بحمايته وتوفيقه، ويمنح قلبك السلام والسكينة، حتى تعود لي سالماً غانماً من سفرك الطويل ووداعك المؤقت.🌹