تخطى إلى المحتوى
رسائل صباحية للأصدقاء

رسائل صباحية للأصدقاء رسائل الصباح لصديقي الغالي

الأصدقاء نعمة حقيقية نجد أثرها متجلياً في حياتنا اليومية.. هم العون والسند والحقيقة المطلقة في أن بإمكان شخص ما أن ينزع عنا وطأة الحياة ويخففها.

  • الصديق شخص يخوض معنا الحياة بكل معانيها وأحوالها، يساندنا في سيء الأحوال.. ويشاركنا سعادتنا كأنها تخصه وتعنيه، ويقوي من عزيمتنا إذا طرق الإحباط بابنا يوماً ما، ويقول بثقة وقوة لا تخف.
  • صباحُ الخير عليك وعلى قلبك، صباحاً به تخطو خطواتك الأولى نحو محاولة جديدة، ودرب أجمل.
  • أجمل ما يمكن أن يمر به إنسان، هو أن يستيقظ صباحاً ليُلقي تحية الصباح على رفيق دربه، وصديق عمره، ومؤنس طريقه.
  • صباح الخير يا رفيق سكنَ قلبي، أضاءه بالنور كما تُنير الشمس دروبنا كل يوم.. وأعطى ليومي الحياة كما لو أنه حكاية جميلة نتغنى بروعتها وجمال تفاصيلها، صباح الخير يا كل الخير، يا أمل الحياة ويا جمال الرفقة ودفء الصداقة.. يا كل شيء جميل في حياتي.
  • صباح الخير، أتمنى لك يوماً لطيفاً ذو أثر حسن، أتمنى لك يوماً تجد فيه السلام لقلبك، والأمل لإكمال طريقك.. والحب الذي يزرع في قلبك الرضا.
  • بداية يوم جديد مشرق، يُتَوج بشعور عميق اتجاه قوة الصداقة التي بيننا، صباح الخير يا صديقي.. صباح الخير يا أمين أسراري، وناصحي الأمين، صباح الخير كل الخير لكَ يا أفضل صديق عرفته في حياتي.

رسائل صباحية للأصدقاء

الصداقة من أسمى العلاقات على الإطلاق، وأهمها في حياة الفرد خاصة ولها تأثيرها على المجتمع ككل..

  • الأصدقاء يوفرون لنا الدعم الكامل.. أهمه الدعم العاطفي ويساهمون في توفير جو من السعادة والسكينة على حياتنا مما يُعزز من إنتاجيتنا وإقبالنا على الحياة.
  • ربما يكون رزقك في الحياة رفيق هيّن ليّن، لا تشعر بالوحدة معه، ولا تفقد الأمل أبداً بجواره.
  • الأمان بعينه، هو أن تحظى في الحياة ولو بصديقٍ واحد فقط يكون بمثابة العالم بأسره.. هو الذي يُحاوطنا بلطفه ويدعمنا في خطواتنا وتصبح الحياة أفضل معه.
  • في هذا الصباح المشرق، تنتابني الرغبة في أن أعبر للعالم كله عن سعة حظي بك يا صديقي.. كيف لي أن أعبر عن مدى امتناني لك، وعن مدى لطفك وجمال روحك وما تفعله في قلبي من أثرٍ حسن.

في هذا الصباح المشرق، تنتابني الرغبة في أن أعبر للعالم كله عن سعة حظي بك يا صديقي

رسائل صباحية لصديق

عندما يستشعر الإنسان في نفسه وَحشة، ويجد أن أنياب الوحدة قد حاصرته وتُحاوطه من كل مكان.. لا يكون أمامه سوى أن يستنجد بصديقٍ لطيف يُهون علينا ما نُقاسيه من ألم ووحدة في الحياة.. والصديق الحقيقي بإمكانه أن يبث فينا السعادة من جديد ويزرع فينا الأمل ويقف بجوارنا في مختلف المناسبات السعيدة والحزينة.

  • الحمد لله الذي أشرق على سمائنا شمساً جديدة، ليمر يوماً آخر يشهد على صداقتنا وإخلاصنا .. الحمد لله الذي غرس المودة بيننا، وزرع بين أرواحنا التآلف والحب.. وجعل بيننا من السكينة ما يجعلنا دائماً ممتنين على صداقتنا.
  • عندما يمرّ الإنسان بلحظاتِ حزن وضيق، ويجهل تحديداً السبيل نحو الخلاص والنجاة. يبدو هنا أثر الأصدقاء في حياتنا واضحاً وضوح الشمس.. لا يجد الشك إليه طريق، يتأكد ويثق تمام الثقة أن الله يضع أصدقائنا في طرقنا ليكونوا لنا بمثابة العون والنجاة.. الأصدقاء الذين ينتشلونا من آبار الحزن العميقة والضياع الذي يسيطر علينا أحياناً في الحياة، فيكونون طوق نجاة لنا

رسائل صباح للاصدقاء

من أجمل العواطف الإنسانية الصادقة والعظيمة هي تلك التي تنشأ بين صديقين..
فـعندما تشعر أنك تمتلك صديق بحق، شخص يكون لك بمثابة الرفيق الذي يُجاورك في السير لدربك، ويربت على كتفك حين تكون بحاجةٍ إلى يدٍ تُعاونك يكون هو في المقام الأول بجوارك، لا يمكن تخيل الحياة بلا رفيق كهذا، ستصبح وقتها بلا معنى وفارغة.

  • صباحٌ يبث في قلبك الرضا يا صديقي، ويزرع فيك السعادة ويجعلك دائماً وأبداً موفقاً في حياتك، أدام الله مودتنا وأطال سعادتنا.
  • صباح الخير يا رفيق دربي، يا صديقاً تسعد الأرواح برفقتك، وتنتفض العزيمة بتشجيعك، وتحلو الحياة معك وتطيب.
  • أشرقت الشمس لتعلن يوماً جديداً ينضم للأيام التي شهدت صداقتنا، يوماً جديداً نوثق فيه صداقتنا بذكريات جديدة دافئة تبث فينا مشاعر جياشة وامتنان كبير.
  • صباح الخير صديقي العزيز، أما بعد، فإني والله لا أجد من الكلمات ما يصف امتناني نحوك، وحبي لك، ومدى عمق صداقتي وثقتي فيك، فإنك من الأصدقاء النادرين الذين رزقني الله بهم، وإن سافرت إلى البلاد كلها ما وجدت صديقاً وفياً يُشبهك.

صباح الخير، أتمنى لك يوماً لطيفاً ذو أثر حسن، أتمنى لك يوماً تجد فيه السلام لقلبك، والأمل لإكمال طريقك

رسائل الصباح للاصدقاء

الأصدقاء وقود الحياة، وهم الدفعة التي تجعلنا قادرين على مواجهتها يوماً بعد يوم..بدونهم لظللنا عالقين تحت وطأة الوحدة وتخللتنا الوحشة وسيطرت علينا الكآبة والحزن، الأصدقاء نعمة ورزق يمنحنا إياه الله سبحانه وتعالي ليكونوا بمثابة اللطف والسعادة في الدنيا.

  • أملك من الأصدقاء ما يكفي لجعلي شخصاً أفضل كل يوم، بهم أنسى همومي وتبدو الأحزان على قدرٍ ضئيل من الأهمية وبسببهم بدأت أشعر أن هناك الكثير من الأشياء التي تستحق أن نحاول من أجلها في الحياة.
  • أصدقائي الأعزاء، صباح الخير، صباح الدفء والمودة والمشاعر الصافية والجياشة، من أعماق قلبي أُعبر لكم عن امتناني الصدف الرائعة التي رمتني في طريقكم ووضعتكم في طريقي، أنتم نعمة تستحق أن أحمد الله عليها في اليوم ألف مرة، بكم أصبحت حياتي سعيدة وبسببكم أصبح كل شيء هين ويمكن تجاوزه.
  • أودّ أن أعبّر عن مودتي وامتناني لأصدقائي، هؤلاء الرفقة الذين كانوا بمثابة الكتف الذي نميل عليه حين نحتاج لراحة نفسية، والدعم حين نفقد الأمل الوحيد المتبقي في الحياة، دمتم لي شيئاً جميلاً لا ينتهي، دمتم لي مساحتي الآمنة وأخوتي الذين لم تبدهم أمي.

صباحُ الخير عليك وعلى قلبك، صباحاً به تخطو خطواتك الأولى نحو محاولة جديدة، ودرب أجمل

شاركونا بـ رسائل صباحية للأصدقاء

للمزيد من الأدعية ومن عبارات موفعنا المميزة والرسائل الجميلة .. قوموا بمتابعة جديدنا عبر صفحاتنا في فيس بوك و تويتر لمشاهدة جديد العبارات والرسائل والخواطر والأدعية والكلمات الجميلة.

شاهد أيضاً

رسائل صباحية ايجابية

رسائل صباحية للزوجة

رسالة حب صباحية

رسائل صباحية جميلة

رسائل صباحية

انشرها على :
الوسوم:
4.7 3 التقييمات
تقييم المقالة
نبهني
نبّهني عن
6 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
🦋أمہ رِِتًوُجٌهہ

صباح السرور والضحكه أتمنى لك يوماً يحفه الصدف الجميله والحظ فأنت صديقي المميز ودعمي القوي في مسيرة حياتي فأنا استيقظ كل صباح مستمده طاقتي الايجابيه منك واريد تُيقن أنا لك شخص يؤمن بقدراتك وحبك للحياة

Olivia

يا بارئ الكون اجعلنا في منزلة قريبة منك،بلغنا الجنة مع المُتقين، يا خالق الصباح وجاعل الطير مُغردًا فرحًا ومُسبحًا بحمدك اجعلنا في هذا اليوم الطيب المبارك فرحين وراضين.

Evan

الصباح بستان جميل يفوح منه عبير الأمل والتفاؤل والسعادة ونسمات الخير والهدوء أحبتي أذكاركم لتسعدوا.

سديم

صباح مبهج لضوء الصباح لرفقة الأصدقاء والأحباب و لكل الأشياء التي من شأنها أن تمنحنا شعورا أفضل صباح الأمل الجميل الذي يترك في القلب نبضة حياة صباح السلام صباح العافية لقلوبكم صباح الفرج لأوطانكم صباحكم كله خير بإذن الله.

ريوف

للصباح لغة في جبين الكون تؤججها نسمات الصباح المشرقة ومع تلك النسمات تتراءى لنا صور الأصدقاء فطرق الباب لنقول لهم صباح الخير فأني لا أمتلك صباحا باسما فأهديه لكم غير أني أمتلك ثقة بمالك الملك فأسأله أن يعطيكم السعادة أينما كنتم أسعد الله صباحكم ورزقكم خير هذآ اليوم وكفاكم شره.

Green

عندما يمرّ الإنسان بلحظاتِ حزن وضيق، ويجهل تحديداً السبيل نحو الخلاص والنجاة. يبدو هنا أثر الأصدقاء في حياتنا واضحاً وضوح الشمس.. لا يجد الشك إليه طريق، يتأكد ويثق تمام الثقة أن الله يضع أصدقائنا في طرقنا ليكونوا لنا بمثابة العون والنجاة.. الأصدقاء الذين ينتشلونا من آبار الحزن العميقة والضياع الذي يسيطر علينا أحياناً في الحياة، فيكونون طوق نجاة لنا🌺