تخطى إلى المحتوى
رسائل وداع للحبيب

رسائل وداع للحبيب رسالة وداع للحبيب طويلة وداع مسافر غالي

رسائل وداع للحبيب .. ان من اعز الرسائل على قلوبنا هي التي اخذناها من احبائنا وأكثرها حزنا في قلوبنا .. هي التي ودعنا فيها احبائنا ها هنا نحن سنعرض عليكم القليل من رسائل لوداع الأحباء ورسائل وداع للحبيب

رسائل وداع للحبيب

ان في الوداع مشاعر كثيرة غير محببة لقلوبنا فهو من اصعب المواقف التي قد يمر بها الانسان .. وهي وداع من يحبه وهنا سنعرض لكم بعض الرسائل لوداع الحبيب

  • ترقبت خطوات قدميك عندما تركتني خلفك ولم تنظر لي او تودعني ترقبتها في امل .. ان تقف قدميك عن التحرك وتستدير لكن هذا لم يحدث بل ظلت قدميك تبتعدان وتبتعدان حتى لم اعد استطيع ان اراهما فذهب قلبي معهما ولم يعد.
  • ذهبت انت من هذا الاتجاه ليلا وذهب القمر خلفك واظلمت سمائي حينها ولم تضئ حتى الان.
  • وداعا لمن آنس قلبي ورافق روحي وسار معي دربي وداعا لمن فاض له فؤادي من الحب وأغلقت أبواب قلبي على حبه

ذهبت انت من هذا الاتجاه ليلا وذهب القمر خلفك واظلمت سمائي حينها ولم تضئ حتى الان

رسالة وداع للحبيب

كثيرا ما يودعنا احبائنا بفعل القدر فالموت ما يجعلنا نفارق من نحب بغير وداع وبغير انتباه من ان هذه السعادة .. ستسلب منا قريبا فهنا بعض من الكلمات التي تعبر عن ما بداخلنا:

  • لمن رافقني في شبابي وصباي وكان لي عونا لمن خضت حياتي بقوة وجوده خلفي لمن تركني وفاضت روحه للسماء .. فليرحمك الرحمن في مماتك كما رحمتني في حياتك.
  • لنا احباء فارقونا قبل ان نلاحظ ان وقتهم معنا يتضاءل لكنهم لم يتركونا ليمرحوا .. بل تركونا ذاهبين لاسفل الأراضي تحت الرمال والاتربة فنتمنى لهم رحمة من الرحمن الرحيم وليعفو عنهم لمحبتهم لنا في حياتهم.
  • لكل فرد في هذه الدنيا حبيب غال على قلبه يعيش تحت التراب فالموت ليس بانقطاع الانفاس .. ولكن الموت بانقطاع الذكرى بالقلوب فاللهم لا تقطع ذكرى من نحبهم في قلوبنا حتى نلقاهم على امل قريب.

وداع مسافر غالي

هناك اشخاص من البشر لا يحبون الوداع فلا يتواجدون وقت الوداع ليودعوا احبائهم .. وهذا ليس بالامر الجيد بتاتا يجب على كل انسان توديع من يحبه حتى يتسن له الاستمتاع بتذكره وهنا بعض من رسائل المودعين:

  • اكتب لك بضعة اسطر لا تتسع لما بقلبي من كلمات وحروف لاعبر لك عن حزني بفراقك .. ولكن لن تفرق قلوبنا مسافات الأرض فلا مفرق لنا سوى الموت.
  • انك تسافر بعيدا عني فكيف لي القبول بالحياة بعيدا عنك .. فقلبي سيذهب معك وعقلي أيضا فلا سبيل لعيش حياتي في بعدك.
  • أتمنى ان يختفي الوقت من الحياة فتغيب وتعود قبل ان اشعر بغيابك فلا فائدة لمرور الوقت بدونك.

أتمنى ان يختفي الوقت من الحياة فتغيب وتعود قبل ان اشعر بغيابك فلا فائدة لمرور الوقت بدونك

وداع صديق مسافر

ان الصداقة شيء مقدس بين البشر فهي من اعظم النعم التي انعم بها الله علينا ومن اكثر المشاعر المحزنة .. ان نفارق أصدقائنا لاجل ظروف الحياة الصعبة فكم من صداقة استمرت رغم المسافات وكم من صداقه انهدمت بالمسافات فها هي بعض رسائل وداع للاصدقاء المسافرين:

  • صديقي العزيز أتذكر ضحكاتنا معا وتصرفاتنا المتهورة في صبانا لقد كبرنا يا صديقي ونتفرق بسبب مصاعب الحياة .. أتمنى لك حياة كريمة وأتمنى ان تجمعنا الحياة مجددا سريعا ليعلوا صوت ضحكاتنا مجددا وتعلوا البسمة وجوهنا ونسترجع ذكريات شبابنا معا.
  • صديقتي يا من كنتي اعظم من اخت لي فلن تفرقنا المسافات ولن يفرقنا الوقت ستظلين بقلبي .. ما دمت اتنفس فلن تستطيع الدنيا ان تسلب ذكراكي من قلبي.
  • صداقتنا كانت اعظم انتصاراتي بالحياة فلن تسلبني الحياة انتصاري الوحيد .. ستظل متواجدا معي دائما كما اعتدنا لكنه سيكون بقلبي فلن يغنيني عنك مسافة او زمن طويل يا عز أصدقائي يا اعظم انتصاراتي.

رسالة وداع للحبيب طويلة

ان وداع الحبيب من اصعب اللحظات على قلوبنا فلا اعز على قلوبنا من حبيب انقذنا من سبل الضياع .. بين العالم وبين خبايا الانفس الان نكتب لكم رسالة وداع للحبيب طويلة تعبر عما بداخلنا لمن يهواه القلب:

  • اضع مشاعري في بضعة احرف لعلها تصف ما يوجد بقلبي رغم انني متاكد انه لن تصف اكثر من نسبة قليلة من مشاعري تجاهك وتجاه غيابك عني لكن لتعلم انني لن اضع طعاما بفمي الا بتخيلك امامي تاكل منه قبلي فاقبل به كما كنت معك ولن اذهب خارج منزلي قبل ان اخذ رايك بملابسي كما اعتدت ولن اشاهد الا ما اعتدنا مشاهدته معا فلا حياة لي بغيابك فلن افارق قلبك ولن تفارق قلبي ابدا.
  • يا من احبه قلبي واحبني قلبه يا من تشاركنا نصفي انفسنا وقلوبنا وحياتنا كيف لي الاستمرار وانت بعيد كيف لي النظر للسماء وقد كنا ننظر لها معا كيف لي الاستيقاظ صباحا وتناول طعام الفطور وحدي وقد كنا نتناوله معا كيف لي ممارسة حياتي بشكل طبيعي وانا نصف انسان ونصف قلب ونصف روح كيف لي الابتسام وقد كنت انت من ترسم الابتسامة على وجهي كيف لي تحقيق انتصارات وانت كنت اعظم انتصاراتي يا من لا حبيب للقلب بعد غيابه.

وداعا لمن آنس قلبي ورافق روحي وسار معي دربي وداعا لمن فاض له فؤادي من الحب وأغلقت أبواب قلبي على حبه

رسالة وداع للحبيب حزينه

الحزن شعور صعب يمر به كل انسان ولكن لا شيء اكثر حزنا من مفارقة من نحب فهذه رسالة حزن رسالة لوداع الحبيب حزينة وطويلة:

  • اكتب رسالتي بدموع عيني فلا فرح بعد فرحك ولا ابتسام بعد ابتسامك ولا ضحك بعد ضحكك فلا حياة بعد حياتي معك تعلمت منك كيف احب وكيف اشعر بالفرح وكيف استمتع بالحياة فكيف لك الا تتواجد وانا أعيش ما تعلمته منك فلا حياة بعدك ولا مرح ولا ابتسام انما هو الحزن سيكون رفيقي ابد الدهر، يا من علمني الحب وفارقني.

شاركونا بـ خواطر عن الكتابة

للمزيد من الأدعية ومن عبارات موفعنا المميزة والرسائل الجميلة .. قوموا بمتابعة جديدنا عبر صفحاتنا في فيس بوك و تويتر لمشاهدة جديد العبارات والرسائل والخواطر والأدعية والكلمات الجميلة.

شاهد أيضاً :

رسالة وداع مؤثرة للاصدقاء

رسالة وداع

عبارات وداع

رسالة وداع لشخص تحبه

كلمات ورسائل وداع

انشرها على :
الوسوم:
5 1 قيم
تقييم المقالة
نبهني
نبّهني عن
5 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
🦋أمہ رِِتًوُجٌهہ

لقد كانت رحلتنا معاً مليئة بالحب والذكريات الجميلة فالوداع ليس النهاية بل بداية لفصل جديد في حياتنا أتمنى أن تحقق كل أمالك وتعيش حياة جديده مليئة بالسعادة والنجاح ولكن سأفتقدك كثيرًا.

سديم

أنا أؤمن بأنّ المسافات لا يمكنها أن تفرّق القلوب أبدًا، لذلك مهما بعدت عنّي ستبقى ذكراك في قلبي دائمًا، وسترافقني في كلّ تفاصيل حياتي

ريوف

لقد كان وجودك في حياتي نعمةً كبيرةً في حياتي، ولكن لا يمكن تغيير حقيقة أنّك ستسافر بعيدًا، لذا سأكتفي بأن أتمنّى لك حياةً طيّبةً في أيّامك القادمة

Olivia

لا يا بعد من زاد بالقلب قدره وأصبح غلاه أغلى من الروح للروح يرتاح صدري لا وصل منك مرسول ويضيق وسع الكون لا صرت غايب
يا ليتني مت وقالوا الخلق مرحوم ولا عرفت الغلا و أفراق الحبايب

Evan

بالرّغم من أنّ قلبي لا يحبّ كلمة وداعًا أبدًا، إلّا أنّني سأقولها على أملٍ أنّك سترجع إليّ قريبًا… أحبك.