تخطى إلى المحتوى
عبارات صباحية رومانسية للحبيب

عبارات صباحية رومانسية للحبيب عبارات صباحية للحبيبة

لن أغسل وجهي هذا الصباح حتى يظل عالقاً به بقايا لقاءك الذي حلمت به طوال الليل. كان ليل طويل من الفراق. وحينما يشرق فجر جديد أعدو في الردهة لأمسك هاتفي حتى أرسل لك صباح الخير. الصباح هو بداية يوم جديد وكل إنسان يأمل أن يبدأ يومه بكلام من يحب. فإليك مجموعة متنوعة من عبارات صباحية رومانسية للحبيب.

عبارات صباحية رومانسية للحبيب

ما أجمل أن ترسل بعض العبارات الرومانسية إلى من تحب. حيث تنقل ما يدور بداخلك على شكل سطور وكلمات وتفتح. بذلك خيال من تهوى وتحب في آماد محلقة من الحب والاشتياق وإليك بعض من هذه العبارات.

  • في صباح يوم جديد أنا غريقة في بحر حبك وأرجو أن ترسلني الأمواج إلى مرفأك الدائم.
  • ابحث عنك في ليل طويل من الفراق. تتابعت الوجوه وسرت في مدن لا أعرفها كوابيس مظلمة سمعت اسمي عشرات المرات. ولكنني لم أنطق إلا اسمك وحين لاح ضوءك في آخر النفق المظلم. جريت إليك وعانقتني فطلع الصباح وأشرق فجر باسم جديد.
  • أنت تعرف معنى الكوابيس الاستثنائية التي تطبق على الأنفاس. وتعرف تلك الرعشة التي تعتريني أثناء اللقاء. وهذا الحزن الدفين حينما نفترق.
  • صباح الخير يا كل أحلامي ويا فارس العشق الذي يحررني من قيود ليلة مظلمة.
  • تنام ملء جفونك وأنا أزرع الأمل على وسادتي . أتمنى وأحلم بك حتى يأتي الصباح. فأعود إلى هاتفي سريعاً أتفقده من منا أرسل إلى الآخر. ومن منا استيقظ قبل الآخر فأجد هاتفي فارغاً من أي رسائل وأدقق النظر لأجد أن الشمس لم تشرق بعد.
  • للصباح أغنية وحيدة. أتغنى بها طوال الليل وحين أنظر إلى الشمس. وهي تصارع الغيوم السوداء لتطل بالضوء الأبيض أمسك هاتفي لأرسل كلمات الأغنية التي حفظتها عن ظهر قلب طوال الليل ولكنني لا أذكرها وأكتفي بكتابة صباح الخير يا حبيبي.
  • آه من صوتك ومن أنفاسك التي أسمعها عبر الهاتف يأتي مشحوناً بالحب.. بالرغبة.. باللهفة.. بالشوق.. بالأمل..في اللقاء وتنفجر الحياة بكامل مفرداتها حين تنطق صباح الحب يا كل الحب.

عبارات صباحية رومانسية للحبيب

عبارات صباحية للزوج

ما أجمل العبارات الراقية التي تقال لكل زوجين جمعهما عش الحب الجميل. وتلك العبارات تجعل الحياة أكثر اتساعا وعمقاً. وترتبط أواصر العلاقة بين الطرفين أكثر وأكثر وإليك بعض من تلك العبارات.

  • كل هذا الثراء كل هذا الزخم من الحب أرغب في أن أقطف لك عبير الكلمات وأكتب لك كل كلمة عن الحب ذكرت في قاموس البلاغة لكن الكلمات مثل الملابس ربما بعضها يصبح مهترئاً بفعل الزمن لكنني أحبك كل يوم حباً جديداً ليس له مثيل.
  • قربك أستمد منه كل الفراشات الملونة كل الطيور كل زقزقة العصافير كل احتفال من الكون بقدوم صباح جديد .من بعد أمواج المساء الهادرة والليل الطويل يأتي صباح جديد وأنا معك. فكيف قد تسلل صوتك وأنفاسك لتحول كل ظلام دامس إلى صباح مشرق صباحك معطر بنسيم ليلة محبة صافية.
  • تلك الألفة الجامحة ذلك الشعور الكثيف الحاد الذي يتمدد ويتلوى بداخلي وأنا لن أجد له اسما سوى الحب وأنت تسميه الفرح وكل صباح أنهض من رقادي لأصرخ في وجهك إني أحبك.
  • كنت دائماً ما أفكر كيف لتلك الهواتف الخلوية أن تنقل كل المشاعر والأحاسيس الصباحية كيف تنقل كل قوافل الحب كل المواكب والأعياد والأفراح كل همسات الشوق كل دفقات القلب كيف تتحمل تلك الموجات الأثيرية كل هذا على أي حال على ميعادي الدائم بتلك الرسائل الصباحية صباح الخير يا عمري.
  • صوتك قادم من آماد بعيدة ولكنك بقلبي قريب يأتيني صوتك من الداخل في حلم رومانسي طويل ويأتيني من الخارج عبر الأزمنة والمسافات فصوتك في الصباح هو أجمل من الصبح نفسه ومن النقاء ومن المحبة صباحك حب لن ينقطع.
  • خلف النافذة كنت أنتظرك لم تأتي في المساء فعدت أحتضن وسادتي وأحلم بصوتك من بين أبواق السيارات وعبر القارات والمدن والأزمنة وعبر البحار والمحيطات أرى ضباباً وعتمة ولكنني أستيقظ على رسالتك الصباحية صباح ممتلئ بعطر الأحبة وبنسيم كل العاشقين.

عبارات صباحية للزوج

صباح الحب للحبيب

دعنا نناقش معنى الحب أن رأسي ممتلئ عن آخره بك أفكر فيك وبك وعنك. تلك العبارات نرددها مع من نحب وما أجمل أن تستقبل في الصباح كلمات رقيقة مؤثرة مثل تلك العبارات الرومانسية الحالمة ونذكر بعض منها كما يلي:

  • ولأنني أحبك صار كل ما تلمسه يدي أو تقع عليه عيني ضوءً أبيض شفاف يضئ فقط ولا ينبعث منه حرارة أحببت بلدتك وأطفال الحي الذي تسكن فيه وهم يلعبون بل البحر الذي تطل عليه من شرفتك وأسماكه وصياديه وكل مفردات الحياة المحيطة بك عاد الحنين يسكني لأقول لك صباح الخير يا مرفأي الوحيد.
  • في هذا الصباح أحب أن أقول لك أنني كنت قبل أن أحبك مثل الأفلام القديمة الصامتة وحين عرفتك أصبحت أنطلق في الحقول وانفجر صوتي بالغناء صرت كغزال شارد متمرد يهوى الحرية والانطلاق.
  • كل شيء في الصباح يصير أنت يصير صوتك أنفاسك وجهك المرسوم في كل زوايا المنزل على ورق الشجر على فنجان قهوتي الصباحية على ملابسي وفي مرآتي حتى صوت تحرك العقارب بداخل ساعتي لن تنطق إلا اسمك.

عبارات صباحية للحبيبة

كثيراً كانت الكلمات التي تقال في صباح كل يوم من الحبيب لحبيبته وقد اخترنا بعضاً من تلك العبارات لعلها تجد سبيلاً في توطيد أواصر العلاقات العاطفية التي بدأت لتوها.

  • في الصباح أريد أن أعترف بين يديك اعتراف التائب المقر فأنا قد هزمت أمام عينييك تضيع عيوني في عيوني وشوقي في شوقك وأناديك يا أنا.
  • لأجلك أنت فقط يركع كل رجال الأرض تولد الأمواج وترتسم صورتك في الأفق يضحك الأطفال تخضر الصحراء يولد فجر جديد سعيد وانهض من رقادي لأقول أحبك.
  • حين استيقظ انشطر نصفين نصف يفكر بما كان مني في الأمس أعيد ترتيب ما قلته لك في شيء من التوتر والمراجعة الدقيقة لكل كلمة والنصف الآخر يعد بعض الكلمات التي سيقولها عندما أراك وبعد برهة أشعر بأن نصفي الثاني يشفق على نصفي الأول.
  • صوتك الدافئ في صباح شتائي بارد وصوتك المنعش مثل نسيم الصيف في صباح قائظ صوتك الشلال الذي يغسل عني كل أوجاع كلمة اشتقت إليك.

عبارات صباحية للحبيبة

صباح للحبيب البعيد

ما أصعبه من إحساس حين يكون الحبيب بعيد عن أرض ووطن الحبيبة لذلك اختارنا لك بعض العبارات التي تقال للحبيب البعيد في الصباح.

  • الحياة بدونك قط أسود كبير لا يفتأ أن يهاجمني بقوة وبضراوة في ليل حالك السواد ولكنني حين أسمع صوتك في الصباح يتضاءل ثم يصبح مثل الفأر ثم يختفي.
  • عدوت خلفك في كل دروب العالم ولم أجدك هتفت باسمك كثيراً ولم تسمعني بيني وبينك عبير وجهك ثالث وقلبي الذي يجلس أمام مدينتك لينتظر الصباح حتى تفتح لي كل المتاريس.
  • في الصباح أكتب عنك.. وأَكتب لك.. وأكتب بك.. وأَكتب منك… وأنتظرك كساحرة فقدت كل أدواتها لاستحضار رجل غاب عنها في دروب الدنيا.

شاركونا بـ عبارات صباحية رومانسية للحبيب

للمزيد من الأدعية ومن عبارات موقعنا المميزة والرسائل الجميلة .. قوموا بمتابعة جديدنا عبر صفحاتنا في فيس بوك و تويتر لمشاهدة جديد العبارات والرسائل والخواطر والأدعية والكلمات الجميلة.

شاهد أيضاً

رسائل صباحية للزوجة

رسائل صباحية للحبيب

اجمل رسائل حب صباحية للحبيبة

حالات صباحيه للحبيب رسائل نار

مسجات صباحية للحبيبة نار رومانسيه

انشرها على :
0 0 التقييمات
تقييم المقالة
نبهني
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments