تخطى إلى المحتوى
عبارات عن الاخت الغالية للواتس اب

عبارات عن الاخت الغالية للواتس اب حالات واتس اب عن الأخت

الأخت صديق عزيز، وقلب رقيق، وحب غير منتهي، ورحمة بلا حدود، هي التي بها نتمكن من تجاوز أزمات الحياة وصعابها. تطيب أيامنا بوجودها، وتمثل لنا كل شيء جميل ورقيق، هي الدعم والسند. والصحبة الجميلة والروح الراقية التي نأنس بها. ولا يمكن وصف مدى الإمتنان الذي يمتلكه الإنسان الذي يمتلك أختاً. فقد حباه الله بنعمة وهبة عليه أن يحمده ويشكره عليها مدى الحياة.

عبارات عن الاخت الغالية للواتس اب

الكثير منا يجد بداخله رغبة كبيرة في إيجاد وصف دقيق لمشاعر الحب والإمتنان الذي يحمله بداخل قلبه اتجاه أخته. نمتن لهذه الإنسانة الرقيقة التي تحلي أيامنا، وتدعمنا وتساعدنا. وتمنحنا هذه المشاعر القوية و الجميلة الحنونة كحنان الأم. وهنا جمعنا لكم عبارات عن الأخت الغالية تصف لكم ما تشعرون به تماماً :

  • أختي العزيزة، إنني لا أستطيع معرفة من أين أبدأ حديثي وكلماتي، وكيف يمكنني وصف مشاعري وأحاسيسي اتجاهك. أنت الشيء الوحيد القادر على جعلي أتقبل الحياة وأواجهها بجسارة محارب شجاع، تمنحيني الأمل. والثقة بكوني قادر على الوصول لكل ما أريد وأطمح، كما أنك تمثلين لي كل اللطف في هذا العالم الواسع والكبير. أحبك.
  • عزيزتي اللطيفة، إنني أحبك فوق حب المحبين حباً، أجدك مساحتي الآمنة، ودليل قلبي الذي لا يخطئ أبداً، أحبك كما لم تتخيلي يوماً.
  • إن لي أختاً لا يمكن للكلمات ان تعبر عن جمال روحها ورقة حديثها ولطافتها التي لا تنتهي، إنها الشخص الذي أثق به، والروح التي أركن إليها وأستكين، هي الأمل والأمان، والدعم والمساندة، والجدار العالي الذي يحميني من مشقات الحياة وصراعاتها الطويلة، الله يحميكِ ويرعاكِ.
  • أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يجفظ لي أختاً جعلت حياتي جنة على الأرض، يارب احفظها، ويسر لها أحوالها واجعل أيامها كلها سعادة وهناء، ورضا وابعدها عن الشقاء يارب العالمين.

يا أجمل أخت، وألطف قلب، وأخف روح، يا حلاوة أيامي كلها وزينة الحياة، الله يحميكِ لقلبي ويحفظك لروحي

عبارات عن الاخت للواتس

كانت بمثابة الضوء الذي يتسلل إلى حياتي فينيرها كلياً، إنها الأخت، نحاول لها ومن أجلها، ولا يمكن وصف هذا الحب الذي يجمعنا ولا هذه المشاعر القوية التي تربطنا معاً، الأخت هي الجانب الهين اللين من الحياة، النور الذي ينير لنا عتمة الطريق وظلمات الدروب، والدليل نحو غايتنا وأملنا الكبير.

  • دائماً ما أفكر، كم أنني محظوظة لأنني أمتلك أختاً عظيمة مثلك، إنني سعيدة بوجودك في حياتي، ربما بدونك لما كان عندي القدرة على تجاوز هذه الأزمات، وما رأيت قط شعاع النور يخترق أيامي الطويلة، وهذا الأمل الذي اكتسبته بفضلك كان دليلي نحو غايتي المنشودة، أحبك كثيراً وأكثر مما يمكن تصوره.
  • لو كان بإمكاني أن أكون ممتن لشخص واحد في حياتي كلها لكان أنت هو ذلك الشخص، هل تعرفين الطريقة التي تجعلين بها أيامي أكثر تقبلاً وتحملاً؟ إنني ألتمس الأمل منكِ على طول مسيرتي في هذه الحياة، وما يجعلني قوياً بحق هو أنت، وروحك الطيبة.
  • تذكرتكِ عزيزتي عندما مررت ببائع الورد، قارنت بينك وبين أفضل وردات سلته، لكنكِ فزتِ بالمقارنة، يا أختي العزيزة أنت أجمل وأفضل وردة رأيتها في حياتي.
  • أتمنى أن تجد أختي غايتها، أن تجد الدليل لراحة قلبها والسعادة الكاملة في أيامها كلها، أتمنى لها راحة البال يارب.

حالات واتس اب عن الأخت

إننا هنا نذكر لكم أروع الكلمات التي يمكن توجيهها إلى الأخت، رغم أن حتى الكلمات المحسوسة لن تعبر عن مدى حبنا لها، ولا يمكن للجمل البلاغية حتى وصف الإمتنان الذي نحمله اتجاهها، هي الوجه الجميل للحياة، والإنسانة العظيمة التي يمكنها بكلمة واحدة لطيفة أن توجهنا نحو شعاع من الضوء لم ننتبه له، بكلمة واحدة تحتوينا وتسعدنا.

  • تعرفين يا أجمل أخت أن الورد يغار من جمال عيونك؟ وأن الليالي التي تسهرين بها يغيب القمر؟ لأنه لا يمكن لقمرين أن يتواجدان في ليلة واحدة!
  • يا أجمل أخت، وألطف قلب، وأخف روح، يا حلاوة أيامي كلها وزينة الحياة، الله يحميكِ لقلبي ويحفظك لروحي.
  • لم أنسى الإنسانة الوحيدة التي تفانت بكل جهودها في سبيل أن تمنحني الرعاية والإهتمام، لقد كنت على الحافة، انتشلتني هي وحاولت منحي حياة جديدة أكثر فائدة، منحتني جزءاً من روحها، وعالماً جديداً أتقبله ويتقبلني.
  • ربما لم يؤثر فيّ إنسان ما بقدر ما أثرت فيّ أختي العزيزة، كانت قدوة لي منذ صغري، ساندتني وحملت أسراري وكانت لي بمثابة الأمان الكامل، الحمد لله أنها في حياتي.

تذكرتكِ عزيزتي عندما مررت ببائع الورد، قارنت بينك وبين أفضل وردات سلته، لكنكِ فزتِ بالمقارنة، يا أختي العزيزة أنت أجمل وأفضل وردة رأيتها في حياتي

اختي الغالية عبارات عن الاخت للواتس

الأخت غالية، ومكانتها في القلب راسخة وعميقة، هي الإنسانة التي نستمر لأجلها، تمنحنا طاقة وقدرة لمواجهة الحياة والتغلب على صعابها و آلامها، حافظة أسرارنا، ومساحتنا الآمنة التي نركن إليها إذا ما استشعرنا الوحدة والخوف في هذه الحياة، هي الدعم الذي لا ينضب، والروح الجميلة التي تبث فينا التفاؤل والأمل بصورة لا تتوقف ولا تنتهي.

  • شكراً لأنكِ قدمتي لي كل ما أنا بحاجةٍ إليه. هل تعرفين معنى أن يكون الشخص على الحافة؟ مظلم قاتم؟ ثم يأتي فجأة من يمد له يد العون وينتشله من خيبته الكبيرة؟ إنني مدين لك يا أختي بكل شيء، إنني أحبك حباً يملأ أركان العالم كله.
  • كانت أختي تمثل كل شيء لي في هذه الحياة، استمعت لآلامي وأوجاعي الطويلة، ساندتني وجعلت مني شخصاً أفضل.
  • لها روح طيبة، ووجه بشوش، وشخصية قوية، وابتسامة لطيفة، تقولون لي من هذه؟ أقول لكم أختي.
  • لقد كان لكِ الأثر الأكبر في ترسيخ قيم مهمة في حياتي، أنت الجمال الذي لا يندثر، وامتناني لك فاق المدى.
  • أتمنى أن تجدي السلام لقلبك، والدليل لغايتك، والأمل لإكمال الطريق.
  • حماك الله ورعاكِ، وسدد خطاك، ورفع شأنك وحبب فيكِ خلقه جميعاً، آمين.

عزيزتي اللطيفة، إنني أحبك فوق حب المحبين حباً، أجدك مساحتي الآمنة، ودليل قلبي الذي لا يخطئ أبداً، أحبك كما لم تتخيلي يوماً

شاركونا بـ عبارات عن الاخت الغالية للواتس اب

 للمزيد من الأدعية ومن عبارات موقعنا المميزة والرسائل الجميلة .. قوموا بمتابعة جديدنا عبر صفحاتنا في فيس بوك و تويتر لمشاهدة جديد العبارات والرسائل والخواطر والأدعية والكلمات الجميلة.

شاهد أيضاً

كلمات جميلة عن الاخت

حالات عن الاخت

حالات واتس عن الاخت.

اجمل العبارات عن الاخت

كلمات عن الاخت

انشرها على :
5 1 قيم
تقييم المقالة
نبهني
نبّهني عن
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
Green

يا أجمل أخت، وألطف قلب، وأخف روح، يا حلاوة أيامي كلها وزينة الحياة، الله يحميكِ لقلبي ويحفظك لروحي.🏵