تخطى إلى المحتوى
كلام عن الاهل

كلام عن الاهل كلام عن لمة الاهل كلام عن الأهل تويتر

الأهل والعائلة وطن، إليهم ينتمي الإنسان وبفضلهم ينمو ويتطور .. في اول دقيقة له في هذه الحياة كانوا يحاوطونه وقضوا حياتهم كلها في سبيل أن يعيش حياة سليمة ومتطورة.. فكبر في كنف عائلة محبة ودودة وحنونة تمنحه الحنان اللازم لجعله مكتفي ومشبع عاطفياً وناضج من حميع النواحي.. لهذا كان الأهل والعائلة نعمة لا تعوض بثمن، وجودهم يمنح الحياة جمالها وبهجتها ودعمهم يشجعنا دائماً على الإستمرار.

كلام عن الاهل

ربما الكثير منا يمارس حياته بشيء من الروتينية وسط أهله وعائلته، لكنه لا يدرك القيمة الحقيقية لوجودهم.. ربما تشغلنا المهام والأشغال للدرجة التي تجعلنا غير منتبهين لنعمة ان يكون في حياتنا أم حنونة تربت على اكتافنا طول الوقت.. ولا جمال ان يكون هناك اخت ودودة تجعل أيامنا تزدهر وتحلو، ولا قيمة أن تمتلك أب وأخ.. سند حقيقي تعتمد عليه حين تتخبط بك الحياة، ودعماً كاملاً يرافقك في جميع أوقات حياتك.. كل هؤلاء نعمة يجب علينا جميعاً أن نتفكر ونتأمل كل فترة في قيمتهم وأثرهم الكبير وتأثيرهم الواضح على حياتنا.

  • الأهل سفينة تنقلنا إلى برّ الأمان، يتجلى الإحتواء والإنتماء في أسمى معانيهما في الأهل.. هم الشيء الوحيد القادر على حذف حزننا بكلمة واحدة فقط تطمئننا.
  • أهلي كالصحبة الجميلة، هم الملجأ الذي يحتويني حين أحتاجه، والدعم الذي يلحقني حين تقابلني العقبات.. ويبقون هم وحدهم من ينتشلونني من وجعي وألمي.
  • العائلة قوة، وصمود في وجه الصعوبات، والأمان حين يحاصرنا الخوف.
  • كل شيء في الحياة يهون، الشيء الوحيد الذي لا يهون هو أن يلحق بأهلك ضرراً أو مكروه.
  • عائلتي ضيائي وأمني وأماني ومصدر بهجتي في الحياة.

الأهل أصل ثابت للإنسان، تجعله راسخ وثابت لا يزعزعه شيء

كلام عن الأهل تويتر

خلق الانسان لينخرط وسط الجماعة، يعمر الأرض بالترابط والتداخل بين أفراد مجتمعه.. لذلك من الصعب جداً على الفرد أن يعيش حياته بمعزل عن الآخرين أو أن يستمر دون أهل وصحبة.. وهذا تحديداً يفسره شعور الأمن والأمان والمحبة والترابط الذي يستشعره الانسان حين يكون وسط أهله وعائلته.. شعور انتماء لا يقدر بثمن.. فالأهل هم النعمة التي رزقنا الله إياهم ليخفف عنا وطأة الحياة وليكونوا لنا بمثابة الدافع الذي يجعلنا نستمر في هذه الحياة، أدرك جيداً قيمة هذه النعمة التي رزقك الله بها وأدرك جيداً مدى الجمال والعظيم الذي يتجلى في هذه الرابطة الأسرية اللطيفة واحمد الله أن لا يفرقكم أبداً آمين.

  • منذ بداية ولادة الإنسان، يكبر في كنف عائلة تحميه من كافة المخاطر، تسهر لتعبه وتفرح لنجاحه وتسير معه خطوة بخطوة إلى ان يصير إنساناً ناجحاً ذا شأن، كهذا هو حمل الأهل كبير، ويظل على عاتقهم مسؤولية كبيرة يقومون بها بكل سعادة في سبيلنا نحن، ويقومون بها بكل حب.
  • الأهل أصل ثابت للإنسان، تجعله راسخ وثابت لا يزعزعه شيء.
  • كانت أمنيتي دائماً أن يحمي الله أهلي ويرعاهم وأن لا يُريني فيهم أي مكروه.
  • الأهل هم أشخاص يمنحوك قدراً من السعادة والحنان والأمان لن يتثنى لأي شخص آهر أن يمنحه لك.
  • أهلي عظماء، أبطال في نظري وهم قدوتي في الحياة.

كلام عن لمة الأهل

عندما تغادر موطنك لعمل او لغيره، ربما أول ما سيترك أثراً في نفسك وحزناً هو فراقك لأهلك، فراقك لهؤلاء الأفراد الذين يمثلون لك الحياة كلها، وبصمتهم التي تمنحك أملاً يجعلك قادراً على الاستمرار ومواجهة التحديات، ستدرك جيداً قيمة وجودهم وستستشعر حقاً الطريقة التي كانوا يغيرون بها يومك وتفاصيلك، فتشتاق لهذه اللمة كثيراً، وتراودك الذكريات ويقتلك الحنين شوقاً إليهم، هكذا تتجلى أمامك فكرة الاهل وتعرف تمام المعرفة كيف انهم يمثلون في حياة الفرد كل شيء عظيم، شيء لا يمكن استبداله أبداً.

  • الأهل صحبة خير، وتجمع سعيد وأرواح مرحة يُدخلون على قلوبنا السعادة ونعيش بينهم في حنانٍ وودّ.
  • الأهل بوصلة يوجهونك نحو بر الأمان، كل نصيحة يوجهونها لك تكون بمثاية رغبة عميقة لجعلك شخصاً أفضل في كل شيء، ومحاولة لجعلك أفضل نسخة من نفسك.
  • لا يمكنني العيش بعيداً عن كنف عائلتي وأهلي وأسرتي، بعيداً عنهم يزداد شعور الغربة والوحدة، وتتحول الحياة لحزنٍ كبير وتعاسة مفرطة.
  • الأهل نعمة لا يُدرك قيمتها إلا من فقدها.
  • أودّ توجيه رسالة شكر وامتنان لأهلي وعائلتي، لأن ما قدموه لي على فترات حياتي يستحق أن أوجه لهم كلمات الشكر طوال حياتي وإلى أن أرحل عن هذا العالم.

كل شيء في الحياة يهون، الشيء الوحيد الذي لا يهون هو أن يلحق بأهلك ضرراً أو مكروه

كلام عن لمة الاهل

العائلة والاهل هم الكون الصغير الذي يحاوطنا ويمنحنا الأمان، الأهل حب غير مشروط، و امان غير محدود، وحنان ليس لمثله وجود، هم برّ الأمان، والمساحات الآمنة، والتفاصيل الجميلة، والدعم والسند والنصيحة ، والمساندة وكل شيء جميل، هم الضحكة الصافية، والحضن الدافئ، والمشورة والترابط، الأهل نعم عظيمة لا تقدر بثمن ووجودهم يمنح الحياة بهجتها وحلاوتها وإشراقتها المميزة، سعادتنا من سعادتهم وحبنا نستمده منهم ومن ترابطنا، الحمد لله علي نعمة الأهل ونسأل الله تعالى أن لا يحرم إنساناً من اهله ولا يفرق بينهم أبداً يارب.

  • أن لا يفرقني ربي عن أهلي وعائلتي، وأن يجعل محبتنا ومودتنا دائمة يارب، وأن لا أرى فيهم مكروهاً ولا شراً أبداً.
  • الأهل نعمة لن تتمكن الكلمات من وصف أهميتها، ولا يمكن للجمل والحروف التعبير عن مدى حبي لهم، وعشقي لوجودهم وامتناني لأنني أمتلك أهل أفتخر بهم إلى هذا الحد.
  • أهلي فداهم روحي، هم الشيء الوحيد الذي يستحق أن نحاول من أجله، بوجودهم تزداد الحياة إطمئناناً وسكينة، وتخترق قلوبنا السعادة والبهجة.
  • عندما تجتمع العائلة، ويلتف الأهل حول بعضهم البعض يكون ذلك تجسيداً خالصاً لمعنى البهجة والسعادة، هو شعور عميق بالود والإنتماء، تجتاح قلبك مشاعر عميقة اتجاه هؤلاء الأفراد الذين تملك لهم في قلبك امتناناً كبيراً لوجودهم في حياتك.
  • الغربة الحقيقية هي أن تُقيم في مكان لا يوجد به أهلك وعائلتك.

العائلة قوة، وصمود في وجه الصعوبات، والأمان حين يحاصرنا الخوف

شاركونا كلام عن الاهل

للمزيد من الأدعية ومن عبارات موقعنا المميزة والرسائل الجميلة .. قوموا بمتابعة جديدنا عبر صفحاتنا في فيس بوك و تويتر لمشاهدة جديد العبارات والرسائل والخواطر والأدعية والكلمات الجميلة.

شاهد أيضاً

كلمات عن الاهل

عبارات عن الاهل

كلام عن العائلة

عبارات عن الاخت

كلام جميل عن الاب

انشرها على :
الوسوم:
5 3 التقييمات
تقييم المقالة
نبهني
نبّهني عن
7 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
🦋أمہ رِِتًوُجٌهہ

الأهل هم الذينا دوماً يضلون إلي جانبك في كل ظروف الحياة فيارب احفظ اهلي وكل من يعزون علينا

Sky

أن لا يفرقني ربي عن أهلي وعائلتي، وأن يجعل محبتنا ومودتنا دائمة يا رب، وأن لا أرى فيهم مكروهاً ولا شراً أبداً.

Green

لا يمكنني العيش بعيداً عن كنف عائلتي وأهلي وأسرتي، بعيداً عنهم يزداد شعور الغربة والوحدة، وتتحول الحياة لحزنٍ كبير وتعاسة مفرطة.🏵

ريوف

لن يستطيع أن شخص في الدنيا أن يتخلص من العائلة فهي علاقة مرتبطة بالإنسان إلى الأبد، كما أنها العلاقة الوحيد التي لا يمكن لأي شخص أن ينكرها.

سديم

لا يمكن أن يكون للنجاح مكان من دون وجود العائلة، فكيف يكون هناك طموح من دون اجتهاد.

Olivia

لا تقوم العائلة على جمال المرأة من لون الشعر أو لون العينين أو لون البشرة، بل تقوم على جمال الأخلاق والصفات التي تتحلى بها.

Evan

العائلة الناجحة في الحياة هي العائلة المترابطة والمتماسكة والتي تنشر الحب بين أفراد الأسرة، فلا يمكن لهذه العائلة أن تنكسر.