تخطى إلى المحتوى
كلام عن صديقة العمر

كلام عن صديقة العمر رفقة العمر صديقة العمر صديقة عمري

الإنسان بطبعه كائن اجتماعي يحب أن يكون لديه أصدقاء و أن يكون مُحاط بالبشر من حوله. يُعتبر هذا غذاء لروحه و شفاء لعلله الداخلية و أحزانُه فنحن لدينا عواطف تتحكم بنا بشكل كبير. حتى و إن حاولنا إظهار عكس ذلك فلا يوجد أحد في هذه الحياة يستطيع أن يعيش وحيدًا. و من أهم الأفراد التى يجب أن تكون في حياتنا هم الأصدقاء خاصةً الفتيات منا. لا يستطيعون العيش دون صديقات و لذلك في هذا المقال سنذكر أجمل العبارات و الكلمات عن صديقة العمر.

كلام عن صديقة العمر

الصداقة قد تكون كنزُ الإنسان الوحيد الذي عثر عليه في هذه الدُنيا قد نقضي سائر حياتنا في البحث على صديق واحد ليؤنس وحدتنا. و يُشاركنا جميع لحظات حياتنا الجيدة منها و السيئة. فما أجمل الحياة و أنت لديك شخص يشاركك كل تفاصيلها و يقف بجانبك. و هذا ما تُريده مُعظم الفتيات في حياتها.

  • الصديقة هي من أستند عليها في شدتي هي من تؤنس وحدتي و تهون على هموم حياتي.
  • صَديقتي هي من تقف بجانبي طوال الوقت في حزني قبل سعادتي. في الضعف قبل القوة صديقتي هي من تدعمني بكل قوتها هي من أزداد قوةً بوجودها.
  • صديقتي هي من ستظل تُحبني حتى و لو كان بيننا الآلاف الأميال هي من سأشعر أنها دائمًا بجانبي. بقلبها و عقلها حتى و لو لم تكن أمامي و بجانبي.
  • صديقتي أنا لن أجد كلمات كافية لوصفك و التعبير عما تُمثليه في حياتي. لكنى حقًا ممتنة للقدر الذي جعل طُرقنا تتقاطع و أن نتقابل كانت أجمل صدفة في حياتي.َ
  • الصداقة هي أن تعلم أنه مهما حدث من الخلافات و المشاكل فيها ستصمد و إن طال الخلاف.

أن يمتلك الإنسان صديق ليخبره عن كم الخراب الذي حدث بداخله عن الألم الذي يحمله داخل صدره. عن انكسار روحه لمئات المرات هذا هو المعني الحقيق لصديق العمر.

صديقة عمري

قد يعتقد البعض أنها مُبالغة لكن من لم يحظي بصديق يكون معه طوال حياته بجانبه. في كل الأحداث السيئة قبل الجيدة لم يعيش حياته أن يكون لديكي صديقة تقولين لها ما لا تستطيعين قوله لأحد من أهلك .علاقة الصداقة تختلف علاقة حقًا لا يمكن وصفها بعدة كلمات.

  • الصديقة هي من تظل تظن بي الظن الحسن حتى لو شاهدتني أفعل الخطأ أمام عينيها. هي من ترفع شأني أمام الناس و لا تخجل من صداقتي.
  • صديقتي يا من تعلمين ما بداخلي يا من تمسحين دموعي وقت حُزني. يا من تعرفين ما يعتريني من هموم صديقتي من تقرأ ما في عيناي دون أن أحتاج للكلام.
  • صديقة عمري و رفيقة دربي من عاشت معي جميع أيامي الحلو و المُر منها الجميلة. التي لا أستطيع أن أحزن منها أو ألومها مهما كان مقدار حزني منها عندما أراها يتلاشي كل حزن بداخلي.
  • صديقة عمري هي من لن أقلق من نظرتها لي و من رأيها في فأنا أعلم أنها تُحبني. و تُريدُ لي الخير أعلم أن ستحبني حتى و لو كنت سيئة أعلم أنها ستحاول تغييري للأفضل و لن تتركني أغرق في ظلام روحي.
  • يضع الله في طريقك صديقة تكون لكِ كالحائط الذي لا ينهار تكون لكِ نصفك الثاني الذي يكملك الشطر الثاني من روحك.
  • صديقة عمري هي من تعلم تمامًا مكانتها في قلبي مُدركة لقيمتها في حياتي و أنها لن تُستبدل بأحد أو يحل محلها أي شخص.

الصديقة هي من أستند عليها في شدتي هي من تؤنس وحدتي و تهون على هموم حياتي

 

صديقة العمر

الصداقة كلمة مُهمه في حياة كل فرد سواء كان ذكر أو أنثى. و لكن في حياتنا نحن الفتيات الأمر يكون أكثر أهمية فنحن لا نستطيع العيش دون صداقات و أن يكون لدينا من يؤنس وحدتنا و يملأ علينا فراغ حياتنا من يتشارك معنا أسرارنا و أحداثنا اليومية. و لذلك سنذكر في هذه الفقرة كلمات عن صديقة العمر.

  • صديقتي الحقيقية هي من ستعلم أنني لست على ما يُرام. حتى و إن كنت أضحك هي من ستري لمعة الدموع في عيوني دون أن تهبط على وجنتي.
  • صديّقتي هي من ستخذل كل ظنوني إن ظننت أنها ستؤذيني أو تخذلني.
  • صديقتي هي من أجلس معها و أنا أحمل هموم العالم أجمع هي و أعود و أنا خفيفة و لا يثقل كاهلي أي شيء.
  • الصديق هو نسمة العطر في حياتي هو من تشعر بقربه أن الحياة جميلة و تستحق أن تحياها هو من يُشعرك بقيمتك.
  • أن يمتلك الإنسان صديق ليخبره عن كم الخراب الذي حدث بداخله عن الألم الذي يحمله داخل صدره. عن انكسار روحه لمئات المرات هذا هو المعني الحقيق لصديق العمر.

شكرًا لك لكونك رفيقة عُمري التى صاحبتني في كل أيامي شكرًا لك لأنك أقرب لك من أشخاص كثيرة لأنك مُلهمتي و مصدر قوتي.

رفقة العمر

رفقة العمر كلمةُ تكفي حقًا رفقة للعمر كامل صديق أو صديقة يشاركك كل تفاصيل حياتك و لحظاتها. فنحن دائمًا ما نحتاج لأشخاص في حياتنا يشاركونا أحداثها فالوحدة لم تكن أبدًا خيار مُفضل لأحد إلا من مر بأزمة ثقة أو تعرض للخداع من قبل الأشخاص المُقربين. لكن المُعظم يريد لصديق و أشخاص تُشاركه حياته و في آخر فقراتنا اليوم سنذكر عبارات عن رفقة العمر.

  • الصديق الحقيقي هو من لا يحتاج لسنوات لكى يكون قريب منك أو لكى يفهمك هو من لن تؤثر به المسافات و بُعدها هو من يقترب منك دون أن تشعر.
  • صديقتي و رفيقة عمري أدعو الله أن تكوني سعيدة طوال حياتك و أن تُحققي أحلامك و أرجو ربي أن لا أتسبب في حزنك أو إيلامك أبدًا.
  • شكرًا لك لكونك رفيقة عُمري التى صاحبتني في كل أيامي شكرًا لك لأنك أقرب لك من أشخاص كثيرة لأنك مُلهمتي و مصدر قوتي.
  • صديقتي هي من تسمع الحزن في نبرة صوتي هي من تقرأ الألم في عيناي تفهمني دون كلام و تدعمني دون أن أطلب منها.
  • صديقتي هي من صنعت السعادة بداخلي هي من زرعت الأمل داخل غياهب قلبي أنه مازال هناك أشخاص يستحقوا أن نعيش لأجلهم.

شاركونا بـ كلام عن صديقة العمر

للمزيد من الأدعية ومن عبارات موقعنا المميزة والرسائل الجميلة .. قوموا بمتابعة جديدنا عبر صفحاتنا في فيس بوك و تويتر لمشاهدة جديد العبارات والرسائل والخواطر والأدعية والكلمات الجميلة.

شاهد أيضاً

عبارات عن صديقة العمر

كلام عن الصديقة

عبارات جميلة عن الصديق الوفي

رسائل عن الصداقة والأخوة

عبارات عن الصداقة

انشرها على :
الوسوم:
5 1 قيم
تقييم المقالة
نبهني
نبّهني عن
7 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Olivia

عندما تتكأ الشمس على الأفق وتلقي بجلبابها على وجه السماء، ينبثق من خلف حجاب الكون صور الأصدقاء، أصدقاء غدوا كالنجوم بعدا، لكن نورهم لا يزال يحيط بذاكرتنا العتيقة العميقة، فتهطل دمعة الشوق الدافئة تشق طريقها في أخاديد الزمن معلنة فصل الحنين لما مضى من سنين.

Olivia

كم أتمنى أن يمتد العمر بي وأنتن دوما بجانبي يا صديقات العمر، يا أجمل هدية بعثها لي القدر، وأحلى شيء يرافقني في دنيتي.

Evan

الصداقة علم ينمو وتدركه يومًا بعد يوم، فالصداقة لا يعرف طعمها ولذتها إلا من ذاق حلاوتها.

ريوف

صديقتي بمثابة أختاً لي، فهي تستحق أن أحبها ألف مرة.

سديم

الصديق ھو حديث الروح، ھو المرجع في كثير من الأمور، وھو الرفيق الأطول روحاً بعد الأم في رحلة الحياة الطويلة.

🦋أمہ رِِتًوُجٌهہ

صديقة العمر هيا تلك الفتاه المميزه التي ترافقني طول العمر وهيا التي تشاركني أفراحي وأحزاني وتقف دائماً بصفي في جميع الظروف

Green

يضع الله في طريقك صديقة تكون لكِ كالحائط الذي لا ينهار تكون لكِ نصفك الثاني الذي يكملك الشطر الثاني من روحك.🌷