تخطى إلى المحتوى
كلمات عن تخرجي

كلمات عن تخرجي كلمات تخرج عبارات عن تخرجي كلام عن تخرجي

ان التخرج يعتبر نهاية مرحلة كبيرة من حياة الانسان ويقول عنها البعض (الحياة التعليمية). باعتبارها حياة منفصلة تماما عن الحياة التي تليها. وقد يكون لهذا بعض المنطقية. فالانسان ينضج كثيرا عندما ينهي حياته التعليمية. ويبدا في التعامل مع الاخرين في أسواق العمل المختلفة. ويكتسب مهارات عدة. ولكن يظل التخرج هو البوابة الفاصلة. في حياة هذا الطالب والذي سنتحدث عنها اليوم في كلمات وعبارات عن تخرجي.

كلمات عن تخرجي

كلمات اقولها عن تخرجي لتعبر بها عن نفسك اثناء تخرجك أيضا:

  • اليوم فقط استطعت ان أرى شمس ساطعة جديدة. لا اظن اني رايتها سابقا، اليوم تخرجت وانهيت حياتي الأولى. حياتي التعليمية وسابدا بالحياة التي اريد ان احياها حقا.
  • اليوم انتهى السهر انتهى بحلقة النظر انتهى العناء وبدأت الحياة.
  • يوم تخرجي شعرت وكان كل قيود الدنيا كسرت من حولي شعرت انني اطير كالفراشة.
  • لا استطيع تخيل كيف ساعيش بدون أصدقائي الذي اراهم يوميا. وبدون ضحكاتنا معا ومزاحنا. لا اعلم كيف سيكون شكل البداية ليومي بدونهم بعد تخرجي.
  • ان يوم تخرجي بمثابة عيد ميلاد جديد. فها هو اليوم الذي اولد فيه مجددا بحياة انا الذي اخترتها بتفاصيلها ولست مجبورا عليها.
  • اليوم كان يوم تخرجي لا اعلم لكني عندما قذفت قبعتي عاليا شعرت انني انا الذي احلق في الهواء وليس قبعتي.
  • أتمنى لكل من يزالون يدرسون ان يشعروا بنشوة يوم التخرج. فهو حقا يستحق العمل الجاد. ويستحق كل لحظة نقضيها في المذاكرة والوصول لمستقبل جيد.

اليوم انهي دراستي واتخرج، اليوم تبدأ حياتي التي اخترتها انا
اليوم انهي دراستي واتخرج اليوم تبدأ حياتي التي اخترتها انا

كلام عن تخرجي

كلام جميل عن التخرج ومعبر وكلام مؤثر عن تخرجي:

  • اليوم رايت نظرة في عين امي وابي. لم اظن يوما انني استحقها منهم فلقد كانت نظرة فخر وعزة. لم اكن اظن انني اعمل لاراها فلو كنت اعلم انني سارى هذه النظرة لاجتهدت عشرة اضعاف اجتهادي في المذاكرة. ولم اكن لاشعر بتعب وملل ابدا.
  • ان يوم تخرجي رايت به أصدقائي صباحا ورايت كيف كان يرتابنا جميعا هذا اليوم وكيف كنا مهتمين بتفاصيله اكثر من اللازم وادركت حقا كم ان هذا اليوم مهم للجميع وانني لست الوحيد الذي اشعر بهذا التوتر والضغط ولكن هذا من كثرة تقديرنا لهذا اليوم الهام لهذا نشعر هكذا جميعا.
  • يقولون اننا نشعر بالحزن عند التخرج ولكن اريد ان اخبركم بالجانب الاخر لهذا الحزن فهو سعادة عارمة بانتهاء مرحلة الانسياق وسط القطيع والبدا بمرحلة نحت طريقك بنفسك.
  • ان اليوم سيكون من أيام حياتي المميزة مثل عيد ميلادي فهو يوم تخرجي وانتهائي من حياتي التعليمية والبدأ بحياتي المهنية المستقلة الخاصة وأتمنى ان انجح بها مثلما نجحت بحياتي التعليمية.
  • اليوم يوم تخرجي يغمرني شعور بالحزن الشديد لانني سافتقد الكثير من الذكريات المرتبطة بهذه الأماكن الجميلة الدافئة المليئة بروح المساعدة من أصدقائي والدعم وقت الامتحانات والشدة حقا سافتقد حياتي التعليمية باصدقائي كثيرا.

اليوم فقط استطعت ان أرى شمس ساطعة جديدة
اليوم فقط استطعت ان أرى شمس ساطعة جديدة

عبارات عن تخرجي

عبارات عن تخرجي مؤثرة ومعبرة وجميلة:

  • يوم التخرج من الجامعة والكلية بالنسبة لي كان يوم اودع به بيتي الثاني الذي قضيت به وقت اكثر من بيتي الأول.
  • اليوم انهي دراستي واتخرج، اليوم تبدأ حياتي التي اخترتها انا.
  • ابي وامي فخورين بي لانني اتخرج من جامعتي اليوم، أتمنى ان اجعلهم فخورين بي دائما.
  • اشعر بالفخر كثيرا لانني استطعت ان أكون قدوة لاخوتي في مساري التعليمي واستطعت تحقيق امال والداي واحمد الله انها كانت امالي انا أيضا اشعر انني حصلت على كل ما اريده.
  • اليوم استطعت ان اثبت لكل من قال انني لن انجح انني استطعت تحقيقها ونجحت وتخرجت وتم تكريمي كافضل الطلبة واكثرهم تميزا لا يمكنني وصف شعور الانتصار ولكنني اتمناه لكل من يشعروه الاخرين انه ليس كافيا.
  • من الان فصاعدا ساختار انا أصدقائي وبيئتي وليست ظروفي هي من ستختار، فاليوم كان يوم تخرجي من الحياة التي فرضت علي من كل الجهات اليوم كان يوم تخرجي من كليتي وجامعتي.
  • اليوم قررنا انا واصدقائي ان نجعله يوم مميز ومختلف فلن نذهب لنحتفل بالجامعة بتخرجنا منها ولكننا سنذهب لاهالينا ونهديهم بهدايا عن مجهودهم الذي بذلوه معنا لنستطيع اكمال ما بدأناه معهم.

ان يوم تخرجي بمثابة عيد ميلاد جديد
ان يوم تخرجي بمثابة عيد ميلاد جديد

كلمات تخرج

كلمات جميلة عن التخرج معبرة ومؤثرة جدا:

  • الى ابي العزيز اريد ان اخبرك ان اليوم هو يوم تخرجي انه اليوم الذي لطالما كنت تحدثني عنه وكيف انك ستحتفي بنجاحي اريد ان اخبرك ان هذا اليوم قد جاء وانني فعلت كل ما كنت تريد ان تفعله معي ولكنني فعلته بمفردي ولكنك بقلبي دائما يا ابي العزيز.
  • الى اخي الصغير ساترك لك هذه الرسالة لتقراها بيوم تخرجك انا اعلم كم هو مهم هذا اليوم واعلم انك اجتهدت حقا ولا يهمني النتيجة التي قد حصلتها فهي لا تخفي عني ليالي سهرك ولا تظهرها أيضا لانك بذلت جهدا كبيرا ومهما كانت تحصيلك لنتيجتك فهذا اقل مما تستحقه أتمنى ان تسعد بحياتك القادمة وتستطيع ان تعيشها كما تريد من اخيك الأكبر الذي يحبك للابد.
  • اليوم اشعر انني اتنفس جيدا وتبدوا الزهور حمراء اكثر من اللازم وزقزقة العصافير تعلو اذاني انه يوم تخرجي أخيرا يوم تكليل تعبي بنتيجة تليق به وفرح وسعادة يتوج به.
  • يوم تخرجي كان يوم مميز جدا ولكن افضل ما تبقى منه هم أصدقائي الذي لم يفرقني بهم الزمن واختلاف الطرق مازلنا نرى بعضنا ومازلنا نمزح كالسابق ونتذكر ذكرياتنا التعليمية لكن كانت حقا أيام جميلة ومليئة باللهو واللعب.
  • اليوم تخرجت من كليتي وجامعتي اليوم أخيرا انتهى كل شيء وانتهى التوتر وانتهت المتابعات والتسليمات الواجبة اليوم تبدا حياتي الخاصة بي انا فقط.

شاركونا كلمات عن تخرجي

للمزيد من الأدعية ومن عبارات موفعنا المميزة والرسائل الجميلة .. قوموا بمتابعة جديدنا عبر صفحاتنا في فيس بوك و تويتر لمشاهدة جديد العبارات والرسائل والخواطر والأدعية والكلمات الجميلة.

شاهد أيضاً

كلمات معبرة عن التخرج

كلام عن التخرج

الف مبروك التخرج

عبارات عن التخرج من الجامعة

تهنئة بالتخرج

انشرها على :
5 1 قيم
تقييم المقالة
نبهني
نبّهني عن
6 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
🦋أمہ رِِتًوُجٌهہ

تخرجك هو أكبر إنجاز وأنا فخوراً بك وبما حققته أتمنا لك المزيد من النجاحات في حياتك المهنية والشخصية

سديم

طويت صفحة من حياتي مملوءة بالتعب والمصاعب والمشاق، طويتها بالعزم والإصرار، وتوجتها بهذا النصر، لقد تخرجت.

Olivia

يقال إن الإنسان لا يمكن أن يطير، لكن الحقيقة أن الإنسان يطير، بالسعادة، بالعلم، بالمعرفة، اليوم أشعر أني أحلق بجناحي عصفور، تخرجت وصار لأحلامي أجنحة وستصل يوما ما إلى أبعد مكان ممكن.

Evan

من قال إن الأحلام مستحيلة لم يحارب من أجل أحلامه، لقد حققت حلمي بالتخرج اليوم واقتربت أكثر من الأحلام البعيدة، لم يعد ثمة شيء مستحيل

ريوف

إنها اللحظة التي انتظرتها طويلا، اليوم أتوج ليال سهرتها ونهارات أرهقني فيها القلق، وأنهي مشوار الكتب الطويل بتخرجي.

Green

اليوم اشعر انني اتنفس جيدا وتبدوا الزهور حمراء اكثر من اللازم وزقزقة العصافير تعلو اذاني انه يوم تخرجي أخيرا يوم تكليل تعبي بنتيجة تليق به وفرح وسعادة يتوج به.💐