تخطى إلى المحتوى
حالات واتس للمسافرين

حالات واتس للمسافرين كلمات وداع للمسافر عبارات عن المسافرين

عندما يضطر الإنسان لترك وطنه والسفر لمكان آخر بعيداً عن أحبابه وأهله وعائلته يفعل ذلك على مضض. بسبب فرص عمل أو دراسة أو غيرها من الأسباب التي دفعته لفعل ذلك، فإن قلوب أحبابه تشتاق إليه. تعبر عن مدى حنينها بالكلمات التي تصف ما في دواخلهم وتعبر عن مدى شوقهم لهذا المسافر. وهنا في هذه المقالة نذكر لكم كلمات وعبارات وحالات واتس و وداع للمسافرين..

حالات واتس للمسافرين

المسافرون، هؤلاء من يتربعون على عرش قلوبنا. يزداد حنيننا لهم كل دقيقة. و يأخذنا شوقنا إلى المعاناة الدائمة. ومناجاتهم من على بعد مسافات طائلة، تراودنا الذكريات. ويسحق حنيننا إليهم وشوقنا كل لحظة فرح وسعادة. دائماً في ذاكرتنا وبالنا لا يرحلون، ونتمنى اليوم الذي يكونون فيه على مقربة منا، نحتضنهم ونضمهم ضم المشتاق من قتله الحنين. واليكم أجكل حالات واتس للمسافر:

  • أودعكم بعيون ممتلئة بالدموع، وقلب فتته الحنين وقتلته الاشواق. أودعكم ولا أعرف كيف يمكنني العيش دون رؤية وجوهكم الجميلة، والأنس بوجودكم اللطيف.
  • هذا الوداع أشد وطأة على نفسي وقلبي وروحي. تسافرون أنتم، وأنا هنا أعاني مشقة شوقي لكم. تراودني الذكريات، ويطاردني الحنين، اشتاق لكم ولرؤيتكم وضمكم إلى قلبي فتسعد روحي ويستقر فؤادي.
  • أعرف أن رحيلكم حتمي، ولن أستطيع إيقاف هذا الوداع الصعب والقاسي. لذلك أتمنى من الله أن يحميكم ويردكم إلينا سالمين غانمين، و ان يخفف عنكم قسوة الغربة. ويمنحكم سكينة القلب وراحة البال دائماً وأبداً.
  • يا مسافر والحنين إليك فاق المدى، ووصل منتهاه، اعلم أن فراقك المؤقت ما هو إلا طريقة جديدة أسقي بها نبتة حبك التي طالما حرصت على العناية بها، صدقني أحببتك أضعافاً مضاعفة، الله يجمعني بك على خير.

هذا ليس إلا وداعاً مؤقتاً، سترحل بجسدك لكنك ستظل حاضراً معي بروحك وكلماتك وكل شيء يخصك، سأتذكرك، وسأفكر فيك كل يوم

حالات وداع للمسافر

أجمل حالات وداع للمسافر:

  • هذا المسافر الذي رحل و تركنا نعاني آلام الفقد و نقاسي معاناة الإشتياق، لا يرحل عن ذاكرتنا، ونتمنى أن لا تقسو عليه الغربة ولا يشعر بالإغتراب بعيداً عن أحضان الوطن، نتمنى له رجوعاً سالماً، و حياة طيبة لا يعاني فيها ولا يقاسي، وأن نجتمع معه من جديدٍ على خير.
  • عندما رحلت أخذت روحي معك، ما عاد للحياة أمل كافٍ بدونك، وسعادتي ناقصة برحيلك، عد إلىّ فتعود لروحي الحياة، وأجد الأمل من جديد.
  • رغم أن هذا الوداع يقتل قلبي، ويفتت روحي. إلا أنه ليس بمقدور المسافات أن تُبعد أرواحنا، فأنت ساكن بين ضلوعي لا ترحل وإن رحلت.
  • عزيزي، أنت تعرف أن وداعنا هذا قاس لدرجة كبيرة، وأن الحزن يتخلل قلبي ويؤرق روحي. لكنني واثقة أن هذه الفترة ستمر، وستعود محملاً بقدر كبير من السعادة تغلف أرواحنا وتعوضنا عن ما قاسيناه من هذا الوداع.
  • هل تعرف الطريقة التي تخرج بها الروح عن الجسد؟ تحلق قاطعة المسافات الطويلة والحدود والبحار، تعبر إليك يا عزيزي لأنه ما عاد بمقدورها أن تظل هنا دون وجودك، بدونك انت كل شيء سخيف و فوضاويّ، اتمنى أن تعود قريباً سالماً غانماً وتُريح قلبي.

حالات وداع مسافر

إليكم المزيد من حالات وداع للمسافر، بكلماتٍ تعبر عن ما في النفس من اشواق وحنين :

  • أريد إخبارك ان كلماتي لن تعبر عن ما بداخلي من أسف لرحيلك وسفرك، عندما تسافر وترحل عني، يقتلني الحنين إليك، ويزداد شوقي واشتياقي وابحث عنك، فأراك في كل الأماكن وكل الأشخاص. وأتمنى لو أنك بجانبي طول العمر لا ترحل عني.
  • هذا ليس إلا وداعاً مؤقتاً، سترحل بجسدك لكنك ستظل حاضراً معي بروحك وكلماتك وكل شيء يخصك، سأتذكرك، وسأفكر فيك كل يوم.
  • هذه هي الحياة، دائماً ما تجعلنا في مواجهة دائمة مع الفراق والوداع. تجبرنا على أن نفترق عن من نحبهم.
  • اتمنى لو كان بإمكاني السفر معك، و مجاورتك في أيامك ولياليك، أتمنى لو لم يكن بمقدور الحياة أن تفرقنا ابداً، أن نظل هكذا شيئين خالدين، لا يُعكر صفوهما أي شيء آخر، لكنها تبقى أمنية، وليس بوسع الأمنيات أن تتحقق.
  • إنك حاضر في ذاكرتي مهما كان، سفرك لن يضعف روابط المحبة التي تجمعنا، أرواحنا تتلاقى وتحلق بعيداً في سماء الحنين.
  • عزيزي، تعرف ان وداعنا لن يكون أبداً عائقاً يمنعنا من بعضنا البعض، وهذه هي الحياة، أوقاتاً تأتي كما نحب، و أوقاتاً تخالف توقعاتنا، المهم أن نتجاوز هذه الأوقات الصعبة بقوة وجسارة نساند بعضنا البعض حتى نصل إلى بر الأمان.

رغم أن هذا الوداع يقتل قلبي، ويفتت روحي. إلا أنه ليس بمقدور المسافات أن تُبعد أرواحنا، فأنت ساكن بين ضلوعي لا ترحل وإن رحلت

كلمات وداع للمسافر

تعجز الكلمات عن وصف حزن الأهل والأهبة في لحظات الوداع وهذه بعض كلمات وداع للمسافر:

  • من أقسى الأشياء التي يمكن للإنسان أن يمر بها هي وداع شخص عزيز عليه بسبب السفر، هذا المسافر يرحل ويتركنا نعاني بسبب بعدنا عنه وفراقنا، وداعنا يخلّف أثراً صعباً في النفس، نعاني الحنين إليه، ويزداد شوقنا كل يوم إلى اليوم الذي ستشرق حياتنا وأيامنا بوجوده معنا ورجوعه إلى أحضان وطنه، و لمة أهله وأحبابه، فاللهم اجمع كل مسافر إلى أهله وأحبابه وأصدقائه بسلامة وخير يارب العالمين.
  • لتصحبك السلامة ما حييت، اللهم اجعل سفرك هذا فتحة خير وبركة لك، وتعود إليّ سالماً غانماً.
  • إن قلبي يرجو أن تمر هذه الأيام بسرعة فائقة، لتنجلي الفرقة، ويعود الأنس، و تسعد أيامي وحياتي بك.
  • وداعك هدّ ركني، و أشجاني فراقك، سفرك هذا منع عني كل ذرة أمل في أن أحصل على السعادة التي تهدأ بها روحي ويسكن بها فؤادي.
  • أريد أخبارك ان روحي ترافقك في سفرك هذا، وقلبي معك، وانا هنا أجاور الحنين، والاشتياق والمحبة، نتغنى بألحانِ الشوق إلى أن تأتي فأفرح وأسعد.
  • كان عليّ في كل مرة أودعك فيها للسفر أن أعاني ألم الفراق، اضطر أن أكون في مواجهة دائمة بين الحنين والشوق إليك، فلا اجد غير امنياتي بأن تعود سالماً فينجلي هذا الوداع.

هذا الوداع أشد وطأة على نفسي وقلبي وروحي. تسافرون أنتم، وأنا هنا أعاني مشقة شوقي لكم. تراودني الذكريات، ويطاردني الحنين، اشتاق لكم ولرؤيتكم وضمكم إلى قلبي فتسعد روحي ويستقر فؤادي

شاركونا حالات واتس للمسافرين

للمزيد من الأدعية ومن عبارات موقعنا المميزة والرسائل الجميلة .. قوموا بمتابعة جديدنا عبر صفحاتنا في فيس بوك و تويتر لمشاهدة جديد العبارات والرسائل والخواطر والأدعية والكلمات الجميلة.

شاهد أيضاً

كلام عن المسافر

كلمات وداع مسافر

حالات عن السفر والوداع

خواطر عن السفر

حالات عن السفر

انشرها على :
الوسوم:
0 0 التقييمات
تقييم المقالة
نبهني
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments