تخطى إلى المحتوى
رسائل جمعة مباركة

رسائل جمعة مباركة رسائل الجمعة المباركة للاصدقاء

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( خَيْرُ يَوْمٍ طَلَعَتْ عَلَيْهِ الشَّمْسُ يَوْمُ الْجُمُعَةِ ، فِيهِ خُلِقَ آدَمُ ، وَفِيهِ أُدْخِلَ الْجَنَّةَ ، وَفِيهِ أُخْرِجَ مِنْهَا ).

رواه مسلم.. وبهذا نبدأ مقالنا وفيه سنتحدث رسائل وعبارات للأصحاب والأحبة في يوم الجمعة المباركة.

اللهُمَّ في هذه الجمعة الطيبة. اشغلنا بكل خير يُرضيك عنا، واحفظنا من كل أذى وشر

رسائل جمعة مباركة

يرجوا المؤمنون مرضاة ربهم جل في علاه بالطاعات والأعمال الصالحة. يستحضرون بها معية الله سبحانه ويطلبون بها رحمته وعفوه. ومن أحب الأعمال الصالحة إلى المولى تعالي هي صلة الرحم. فلذلك نستهل حديثنا في هذا المقال بعبارات ورسائل تنشر الود الوصال. بيت الأقارب والأحبة يوم الجمعة.

  • جمعة مباركة عليكم، أنتم الأهل وأنتم الأصحاب بكم نبتهل وتمر الصعاب.
  • وفي صباح يوم الجمعة، أدعو لكم يا رفقائي ببُشرى كالغيث وفرحة لا يعقبها حزن ولكل صابر فرجا ولكل مريض شفاء ولكل ميت رحمة واستجابة لكل دعاء.
  • أشرقت الشمس بنور ربها وأشرقت حياتي بنوركم، جمعة مباركة.
  • غردت العصافير ورقصت الأشجار وضحكت الشمس لأنكم أنتم، جمعة مباركة.
  • الجُمعة لحظاتٌ بيضَاء. و دقائقُ رائعة ارتشفوا من سلسبِيلها قبلَ أن يجف. رتلوا الكهف، وأكثروا من الصلاة على النَّبي.

كل جمعة وأنتم إلى بارئكم أقرب. كل جمعة وصحائف أعمالكم بالحسنات أثقل. كُل جمعة وهمتك للجنة أكبر

رسائل جمعة مميزة

جعلت اجابة الدعاء والأماني للمسلمين والمسلمات. في ساعة مباركة في يوم الجمعة، رزقنا الله إياها هدية وأوجب على نفسه الإجابة. فكيف لا ندعي تضرعا للخالق سبحانه وتعالى. لأنفسنا وأحبتنا وقد أمنا الإجابة.

  • اللهُمَّ في هذه الجمعة الطيبة. اشغلنا بكل خير يُرضيك عنا، واحفظنا من كل أذى وشر.
  • اللّهُـمَّ في يوم الجمعة المباركة هذه. اشغلنا بك عن همومِنا، واجعل الآخرةَ كل همنا ويعينا، ربنا إنا نعوذ بك من شر أنفسنا وسيئات أعمالنا، إنك أنت الرحمن الرحيم.
  • يا رحمن ارحم كل ميت غطاه التراب، وكل عليل أنهكه المرض، وأغثنا في هذه الجمعة المباركة يا مغيث يا الله.
  • قال النبي ﷺ : ( إن من أفضل أيامكم يوم الجمعة فأكثروا علي من الصلاة فيه فإن صلاتكم معروضة علي)، فاللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد، جمعة مباركة عليكم.
  • ربنا تولّنا فيمن توليت، و دبر لنا أمرنا فإنا لا نحسن التدبير، ويسر لنا ما نأمل، وهب لنا في هذه الجمعة الطيبة نورا وسرور يملأ قلوبنا يا ربنا يا الله.

مسجات جمعة مباركة دينية

للأحبة في القلوب بيوت هم ساكنوها. وشوق وحنين يغمر الوجدان، ولذلك في يوم الجمعة المباركة لنغتنم الفرصة بإرسال رسائل المودة إلى كل ساكن للقلب عزيز علينا.

  • اللهم صلي على حبيبك المصطفى. واللهم اجمعنا به يوم ينادي أمتي أمتي جمعة مباركة.
  • كل ما عليها يفنى وينتهي وتبقى الباقِياتُ الصالحات. فسبحان الله والحمد لله. ولا إله إلا الله. والله أكبر .ولا حول ولا قوة الا بالله، بارك الله في جمعتكم وعمركم.
  • في يوم الجمعة. اللهُم اجعل يومنا يحمل بشائر الخير كلها. واجعل لنا مع هذه النسمات عافية وفرحة. ورزقا منك يا كريم يا رزاق.
  • اللهُم في هذهِ الجُمعة. هَب لنا من نوركَ نورًا نستضيء بهِ ما أحييتنا. يهزِم ظلمتنا و ينشر الرضى في نبضاتنا. حتى نُبصر طريق رضاك فلا نضل أبدًا.
  • بأمل من رب الخلائق كلها بقدوم الأيام المرجوة. بأمل بالفرج القريب أقول لكم جمعة مباركة.

رسالة جمعة مباركة

إذا كُنتَ مَشغُولاً وَذا يوْمُ جُمعة ٍ ففي أيما يومٍ تكونُ بلا شغلِ. فعدني يوماً نجتمعْ فيهِ ساعة ً لأمليَ من شوقي إليكَ الذي أملي

  • عبادة الله في يوم الجمعة للمسلمين عيد وفرحة في الدارين. ولذلك سنزيد بعبارات معايدة في يوم الجمعة:
  • في يوم الجمعة أدعو ربي جل في علاه أن يكون لنا جمعة في الفردوس الأعلى من الجنة.
  • جعل الله كل أوقاتكم سعادة. وملأها بالخير ومتعكم ربي بالصحة وبث الطمأنينة في نفوسكم. وملأ أيامكم بالراحة وأعمالكم بالبركة جمعتكم مباركه.
  • كل جمعة وأنتم إلى بارئكم أقرب. كل جمعة وصحائف أعمالكم بالحسنات أثقل. كُل جمعة وهمتك للجنة أكبر.
  • أحسن الأعمال وأثقلها في الميزان ثوابا الصلاة على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين جمعة مباركة.

الجُمعة لحظاتٌ بيضَاء. و دقائقُ رائعة ارتشفوا من سلسبِيلها قبلَ أن يجف. رتلوا الكهف، وأكثروا من الصلاة على النَّبي

رسائل الجمعة المباركة للاصدقاء

الأصدقاء هم الأعوان والخلان، من يهونون الطريق ويعينون على الطاعات والبر، هذه الفقرة لرفقاء الدرب الذين بهم تحلو الدنيا وتزهو. جعل الله لأصدقائنا البركة والرضا في الجمعة. وكل يوم وأدامهم صحبة صالحة ما حيينا.

  • أصدقائي جمعتكم مباركة. ذنبكم مغفور وعملكم مقبول ووصالكم محمود وحبنا لكم في خلود.
  • يا الله لي صحبة سكنت فؤادي. ألتقي بهم بروح دعائي. فاحفظهم يا إلهي. جمعة مباركة.
  • في يوم الجمعة وعدتنا يا ربنا بدعوة مجابة. أرجوك ربي أن تزيد قلبا قريبا لقلبي منك فضلا وسعادة. اللهم اغدق على صاحبتي بما تريد وزيادة. واجعلها من أهل جنتك وأنزل عليها رحماتك يا رحمن يا رحيم.
  • ربي إن ضاقت بي السبل وجدتها عونا فأعنها. وإن أصابني حزن أسعدتني فأسعدها. وارزقها في هذه الجمعة خير الدنيا والآخرة يارب العالمين.

رسالة الجمعة المباركة

إن الله تعالى قد اختص يوم الجمعة وجعله للمسلمين عيدا. حتى كتب الله للمسلمين ثلاثة أعياد. عيد الفطر وعيد الأضحى ويوم الجمعة. فهو يوم فضله عظيم وشرفه كبير. وقد أكّد سبحانه على فضله عندما قال: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نُودِيَ لِلصَّلَاةِ مِن يَوْمِ الْجُمُعَةِ فَاسْعَوْا إِلَى ذِكْرِ اللَّـهِ وَذَرُوا الْبَيْعَ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ، فَإِذَا قُضِيَتِ الصَّلَاةُ فَانتَشِرُوا فِي الْأَرْضِ وَابْتَغُوا مِن فَضْلِ اللَّـهِ وَاذْكُرُوا اللَّـهَ كَثِيرًا لَّعَلَّكُمْ تُفْلِحُون) والآن مع بعض العبارات في يوم الجمعة:

  • بالقرآن الكريم ارتقيتم وبأعالي الجنات نزلتم وبحب الله غنمتم جمعة طيبة.
  • ربنا يا من بيده ملكوت كل شيء منك الخير كله. فاجعل لأهلي وصحبتي في هذا اليوم المبارك دعوة مستجابة. ومع نسماته كربا منفرجة. وفي كل لحظة الرضا والطاعة، جمعة مباركة.
  • القلب يهواكم ويظل يذكركم. وإن تزينت الدنيا وأشغلتنا وتتلهف العين لرؤيتكم، تقبل الله الطاعات منكم وطبتم وطابت جمعتك.

شاركونا بـ رسائل جمعة مباركة

للمزيد من الأدعية و العبارات والرسائل المميزة قوموا بمتابعة جديدنا عبر صفحاتنا في فيس بوك و تويتر لمشاهدة جديد العبارات والرسائل والخواطر والأدعية والكلمات الجميلة.

شاهد أيضاً :

دعاء الرزق يوم الجمعة

رسائل الجمعة

أجمل العبارات عن يوم الجمعة

حالات يوم الجمعه

حالات عن يوم الجمعه

انشرها على :
الوسوم:
5 1 قيم
تقييم المقالة
نبهني
نبّهني عن
8 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
أبوسليمــــــان

كل ما عليها يفنى وينتهي وتبقى الباقِياتُ الصالحات. فسبحان الله والحمد لله. ولا إله إلا الله. والله أكبر .ولا حول ولا قوة الا بالله، بارك الله في جمعتكم وعمركم.

المهاجر

اللهم صلي على حبيبك المصطفى. واللهم اجمعنا به يوم ينادي أمتي أمتي جمعة مباركة

Green

ربنا يا من بيده ملكوت كل شيء منك الخير كله. فاجعل لأهلي وصحبتي في هذا اليوم المبارك دعوة مستجابة. ومع نسماته كربا منفرجة. وفي كل لحظة الرضا والطاعة، جمعة مباركة.🌻

Olivia

رباه لي أحبة سكنوا حشا فؤادي، ألتقي معهم بروح دعائي، فاحفظهم يا رجائي، جمعة مباركة.

Evan

للمحبين أشواق والشوق في الله أعظم وبينهم وصال، ووصال الدعاء في الجمعة أدوم.

ريوف

يا من بيده مقاليد الأمور والخير كله اجعل لأحبتي في هذا اليوم دعوة مستجابة، ومع كل نسمة هواء كربة منزاحة، وفي كل لحظة قربة وطاعة.

سديم

عطر الله جمعتك برياحين الجنة وظلّلك بأغصان بساتينها، وسقاك من زلال كوثرها ،وجعلك من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفي التالين لسورة الكهف، والناجين في يوم النفخ والحشر، الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.

🦋أمہ رِِتًوُجٌهہ

جمعة مباركة لأغلى الأحبه والأصدقاء أتمنى لكم يومًا مليئًا بالسعادة والأمل والإبتسامه أسأل الله أن يحفظكم ويجعل حياتكم مليئة بالنجاح والتفاؤل والإستمتاع بجمال هذا اليوم المبارك والطيب
جمعه مباركه

Last edited 8 شهور by ام رتوج