تخطى إلى المحتوى
رسالة شكر الى امي

رسالة شكر الى امي عيد الام رسالة الى امي نص رسالة الى امي

إن الأم في حياة كل إنسان نعمة، ولطف ورحمة من رب العالمين أرسلها لنا لتكون الأمان والأمن. والسند والدعم الذي يجعلنا قادرين على مواجهة تحديات الحياة بقوة وشجاعة. هي الوجهة الوحيدة التي نقصدها دون تردد عندما نستشعر يأس الحياة. وعندما يخترق الحزن قلبنا فنقصدها لتمنحنا السكينة التي تطمئن قلوبنا وتسعد بها أرواحنا وتسكن.

رسالة شكر الى امي

إن كان هناك إنسان واحد في هذه الحياة يستحق أن نكون مدينين له، فهي أمي. لا يمكن للكلمات أن تعبر عن فضلها وجهدها الذي بذلته في سبيل راحتنا. وما عانته طوال سنوات عمرنا من أجل أن تربينا وتمنحنا نشأة سليمة فنخرج ناضجين وناجحين، إنها الشخص الوحيد في الكون كله الذي يستحق أن نبذل من أجله كل رد جميل. وحتى ذلك لن يوفيها حقها كاملاً متكاملاً.

  • أمي العزيزة، تعلمين أنكِ تحتلين جزءاً غير ضئيل من قلبي وروحي وعقلي، وتعلمين أنني دائماً ما أعجز عن استخدام الكلمات وتوظيفها لوصف مدى حبي لكِ، وامتناني لوجودك. لكنكِ السبب الذي يجعلني أستمر في هذه الحياة، والدافع الذي يشجعني لمواجهة تحدياتي في الحياة بشجاعة وقوة وجسارة. لطالما كرّستِ حياتك في سبيلي، سهرتي علىّ في مرضي. ومنحتني حنان الكون كله، وأنا لن أتمكن ما حييت من أن أرد ولو جزءاً ضئيلاً من فضلك عليّ، أحبك.
  • نور قلبي، أمي العزيزة، أودّ إخبارك أنني ممتن لوجودك الجميل في حياتي. أشكرك على كل شيء قدمته إليّ في يوم من الأيام. أشكرك شكراً بمداد السماء.
  • لن يردعني خوف، ولن تتغلب عليّ مأساةً طالما أنت بجواري يا أمي، ضيائك ينير عتمتي، ويمنحني آفاقاً واسعة النجاح.
  • إن في قلبي يقيناً كبيراً اكتسبته من وجودك المتواصل معي في الحياة، إنكِ يا أمي بهجة أيامي وسعادتها التي لا تنطفئ، ونوري الذي أسير مهتدياً به. وقوتي وثباتي وأملي ومُناي، شكراً لكِ على كل شيء، شكراً.

أمي العزيزة، إن قلبي معقوداً بقلبك، وروحي تلتحم بروحك، إنكِ الشيء الوحيد القادر على جعلي أستمر في هذه الحياة

نص رسالة الى امي

الأم شعاع ضوء يبث الأمل في جوانب حياتنا، رحمة من رب العالمين أرسلها لنا لتجمعنا تحت أحضاننا فتهب لنا سعادة العالم كله، هي الأمان والأمن. والسعادة الكاملة والسكينة العميقة والطمأنينة البالغة عنان السماء، في الحنان الذي لا يوجد مثله في كائنٍ من كان، الأم، نعمة، وهبة منحنا إياها الله، ويجب علينا أن نشكر الله عليها طول الوقت.

  • عزيزتي الغالية، مَن أنا قطعة منها، إنكِ لا تدركين معنى أنني أمتلك أم عظيمة مثلك. لقد كان لوجودك معي أثراً عظيماً على نفسي وأيامي، لقد منحتني السعادة الكافية لتحويل حياتي إلى جنة.
  • صباح الخير يا أجمل من أنجبت البشرية خلال الخياة كلها. صباح مشرق كوجهك الذي يمنحني السعادة. و يبهج روحي، صباح الخير يا أمي العزيزة، ويا صديقتي الوفية، ويا سندي ودعمي الأول والأخير.
  • غاليتي، ومربيتي، وقناديل بيتنا التي تنشر نورها في كل أرجائه، لا يمكن للكلمات أن تصف حبي لك. وأن تعبر عن مكنونات قلبي ووصف مدى عشقي لروحك وتفاصيلك، يا أمي، إنكِ أول من آمن بي، وصدقتني، وكنتِ رفيقتي في طريقي الذي سلكته على دربٍ مليئ بالعقبات، أشكرك لكل ما فعلته من أجلي، أشكرك يا روح حياتي وسعادتي الدائمة

النص رسالة الى امي

أمي درع أمانٍ يحميني من عقبات الطرق، وضغوطات الحياة، ومآسي السنين، هي الحضن الدافئ الذي لا يجف حنانه. والدعم المتواصل الذي لا ينقطع، هي روحي التي لا أقدر على العيش بدونها، هي قلبي الناطق، وابتسامتي الدائمة، والنور الذي يضيء لي دربي ومسيرتي ويمنحني الثقة الكاملة في نفسي وفي قدراتي، وربما لن يسع للكلمات أن تصف وتعبر عن كل ما أود التعبير عنه، لكنها نعمة لا تقدر بثمن.

  • أمي الغالية، إنني أحاول بقدر استطاعتي أن أصف لكِ حبي اتجاهك، ولكن اعلمي أن الكلمات لن تعبر سوى عن جزء ضئيل من ما أكنّه لكِ في الحقيقة. إنني فكرت كثيراً في الأوقات الماضية عن أكثر شخص أنا ممتن لوجوده في حياتي، وقد كنتِ أنتِ، لطالما كنتِ السند والداعم، كنتِ الحنان الذي يحاوطني بلطفه فتخففي من وطأة هذه الحياة على قلبي وروحي، لطالما جاهدتِ دائماً في سبيل أن أنجح، وأتطور. وأكون أكثر نضجاً، وأكثر مرونة لتقبل أقداري في الحياة بصدر رحب، كما كنتِ دائماً ما تتقبلين أخطائي وعثراتي، وتحاولين معي في إصلاحها والتكفير عنها. وتحاولين مساعدتي في التغلب على نقاط ضعفي وتطوير نقاط قوتي في مختلف مجالات حياتي. لذلك أنا ممتن لوجودك. ومقدراً لما فعلته معي دائماً وأبداً، وأشكرك شكراً لن يوفيكِ حقك كاملاً، لكنني أحاول، وسأظل دائماً أحاول أن أجعلك ملكة متوجة، كما جاهدتي لجعلي أفضل الناس.

غاليتي، ومربيتي، وقناديل بيتنا التي تنشر نورها في كل أرجائه، لا يمكن للكلمات أن تصف حبي لك. وأن تعبر عن مكنونات قلبي ووصف مدى عشقي لروحك وتفاصيلك

عيد الام رسالة الى امي

عيد الأم مناسبة سعيدة نحتفل فيها بزينة البنات كلهن، ونور الحياة وضيائها، هي فرصة ومناسبة للتعبير عن مدى حبنا ووصف امتنانا لمجهوداتها وأفضالها. وردّ جزء بسيط جداً مما فعلته معنا طول حياتها ،من بداية دخولنا هذه الحياة حتى لحظتنا الحالية، تسعى لنكون أفضل الناس، وأنجحهم، وأسعدهم وأكثرهم سكينة واطمئناناً.

  • إننا اليوم نحتفل بكِ يا أمي، احتفالاً يليق بمقامك، لنعبر عن مدى امتنانا الشديد لوجودك في حياتنا. ممتنين لذاتك ومجهوداتك ولقلبك الجميل وروحك الطيبة.
  • أمي العزيزة، إن قلبي معقوداً بقلبك، وروحي تلتحم بروحك، إنكِ الشيء الوحيد القادر على جعلي أستمر في هذه الحياة.
  • يا من وجودها يزين الحياة كلها، يا من نور وجهها يضيء حياتي، وكلمة منها تمنحني السكينة والسعادة. لكِ حبي وامتناني الشديد.
  • ربما ما يهون عليّ هذه الحياة هو وجودك يا أمي، إنك أملي الذي أسير به. وإيماني الذي يمنحني قوة الإستمرار والثبات.

نور قلبي، أمي العزيزة، أودّ إخبارك أنني ممتن لوجودك الجميل في حياتي. أشكرك على كل شيء قدمته إليّ في يوم من الأيام. أشكرك شكراً بمداد السماء

شاركونا بـ رسالة شكر الى امي

 للمزيد من الأدعية ومن عبارات موقعنا المميزة والرسائل الجميلة .. قوموا بمتابعة جديدنا عبر صفحاتنا في فيس بوك و تويتر لمشاهدة جديد العبارات والرسائل والخواطر والأدعية والكلمات الجميلة.

شاهد أيضاً

عبارات عن أمي

رسالة الى امي

دعاء لامي

شعر عن الام

أشعار عن الام

انشرها على :
الوسوم:
5 1 قيم
تقييم المقالة
نبهني
نبّهني عن
3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
أبو سليمان

إن في قلبي يقيناً كبيراً اكتسبته من وجودك المتواصل معي في الحياة، إنكِ يا أمي بهجة أيامي وسعادتها التي لا تنطفئ، ونوري الذي أسير مهتدياً به. وقوتي وثباتي وأملي ومُناي، شكراً لكِ على كل شيء، شكراً.

Evan

أنتِ أفضل أم في العالم، وأنا فخور بكِ كثيراً. أنا أعلم أنني لم أكن ابناً مثالياً، لكنك دائماً كنتِ تتحملينني وتسايرينني. أنتِ من علمتني معنى الحب والرحمة والإيثار.

Olivia

أنا فخور جدًا بأن أكون ابنك / ابنتك. أنت أعظم أم في العالم، وأنا ممتن جدًا لوجودك في حياتي.