تخطى إلى المحتوى
عبارات عن السنة الجديدة

عبارات عن السنة الجديدة عبارات عن العام الجديد 2024

إنه و بدخول عام جديد، ترتفع الهمم، ونبدأ بالتخطيط لما نود أن يكون عليه عامنا الجديد.. نضع الأهداف الجديدة، والأمنيات العظيمة والعادات المفيدة التي نود أن نلتزم بها ونحرص عليها.. ندخل العام الجديد وفي داخلنا أمل ورغبة في أن يكون أفضل من العام الماضي، تُتَوج فيه مساعينا بالوصول.. وتتحقق أمانينا بسهولة ويسر، ويصل كل منا إلى مبتغاه وغايته سالماً سعيداً بفرحة الوصول ولذة النجاح.

عبارات عن السنة الجديدة

إن السنة الجديدة بداية جديدة، نحاول فيها مرة أخرى بترميم كل شيء.. نحاول أن نجعلها بداية لتحسين ذواتنا، وأنفسنا.. وإصلاح كل ما أُفسد في العام الماضي، علينا أن نجعله عام خير وبركة.. نكون فيه أفضل نسخة من ذواتنا.. نسعى ونحاول ونجرّب ونخرج من منطقة راحتنا، نحقق أحلامنا ونسعى من أجلها.. نتطور وننمو، فنصبح بمرور الأيام والسنين أشخاصاً أكثر نجاحاً وتفوقاً في جميع مجالات حياتها.

  • إنني أرغب أن تكون هذه السنة مصالحة من العالم إلى نفسي وذاتي، أود فيها أن تتحقق أمانيّ.. وأسعد كأنني لم أرى حزناً قط.. أتمنى في هذه السنة الجديدة أن أجد غايتي.. والسلام لقلبي، والأمل الذي أواصل به حياتي بعزيمة وقوة و ثبات.
  • هذه السنة الجديدة فرصة للتغير، فرصة لإصلاح الأخطاء، والتطلع لكل قمةٍ ذات قيمة.. فرصة لبدء صفحة جديدة نظيفة تماماً نعدو فيها أشخاصاً صالحين.. أشخاصاً لهم شأن ومكانة.
  • بدخول عام جديد، نكون قد ولجنا عبر بوابة أخرى.. مجهولة المصير، لكننا واثقين من رحمة الله بعباده، فالحمد لله على ما مضى.. ولنستقبل أيامنا الجديدة بقوة وشجاعة، ونظرة إيجابية.
  • أتمنى أن تكون هذه السنة أقل وطأة مما مضى، أتمنى أن نجد فيها ضالتنا.. وأن نتمكن من إصلاح ذاتنا وأنفسنا، عاماً جديداً من أعوام مرنا يأتي.. وآخر قد مرّ، فاللهم بارك في أعمارنا، واجعلها شاهدة لنا لا علينا.

ندخل العام الجديد وفي داخلنا أمل ورغبة في أن يكون أفضل من العام الماضي

عبارات عن العام الجديد

عاماً جديداً ننسى به ما مضى، ونفتح عن طريقه صفحة جديدة نشق فيها طريقنا.. و علينا أن نسير في هذا العام بقوة أكثر وثباتاً أشدّ.. علينا أن نسير فيه بقلبٍ مؤمن موقن.. نسعى ونجاهد في أن يكون عاماً أكثر إنتاجاً وسعادة من العام الذي سبق .. أتمنى لكل من كُتب له الولوج في هذا العام.. وأن يمرّ عليه خفيفاً سعيداً بلا أذى ولا مآسي، بلا أن يطرق الحزن باب قلبه.. ولا أن يستشعر فيه وحدة ووحشة وعذاب أياً كان ماهيته.

  • إن الله قد كتب لنا أن نصل سالمين إلى هذا العام الجديد.. أتمنى أن يتخذها كل إنسان فرصة لترميم حياته وأحواله .. أن يحاول في بدايتها جعلها سنة لطيفة، مفعمة بالطاقات الإيجابية، يحارب فيها عاداته السيئة ويطور من نفسه وحاله.
  • بمناسبة قدوم عام جديد، أود إخباركم أنني فخور جداً بنفسي وما قدمت، فخور بذاتي وقدرتها على التحمل، فخور بهذه الطريقة التي استطعت بها تجاوز كل صعب، فخور بنفسي، وممتن لها.
  • يا عامنا الجديد، امنحني وعداً بأن تمرّ سالماً، بلا أن تصنع داخلي الخدوش العميقة، وأن تهب لي المآسي والأحزان، امنحني وعداً بأن تمرّ بسيطاً هيناً ليناً بلا أن تضعف قوانا، ولا أن تستهلك طاقتنا، مرّ خفيفاً سهلاً أرجوك.
  • إن بداية العام الجديد، كشعاع سهم يخترق على حياتنا فيمنحها الطاقة والأمل، وإن كل فاهم وواع يدرك أنها فرصة عظيمة، عليه أن يتخذها ويجعل العام مقياس لحاله وأحواله ومدى تطور نفسه وشخصيته.

عاماً جديداً ننسى به ما مضى، ونفتح عن طريقه صفحة جديدة نشق فيها طريقنا..

كلام عن السنة الجديدة

إن دخول عام جديد يجعلنا نتفكر قليلاً في هذه الأيام التي مضت، كيف مرّت بلطف من الله ورحمه، كيف أمدنا الله بالقوة التي كانت كافية لنتجاوز مصاعب الحياة وعرقلاتها، نتفكر في الأيام المقبلة، كيف ستمر، والطريقة التي سنستغلها بها أقصى استغلال ممكن، ما هي أهدافنا الجديدة وعاداتنا التي سنواظب عليها، وما مدى التغيير الذي سنحققه، هكذا هو الأمر، فبداية السنة الجديدة لحظة ممتازة لمراجعة خططتنا وأمورنا، ومعرفة الطريق الذي سنسلكه وسنعبر فيه، وأتمنى أن تكون بداية جميلة وسعيدة.

  • ها قد مرّ وانقضى عام، وحلّ علينا عام جديد، بطاقة جديدة، وعزيمة اقوى، أتمنى في هذا العام أن يخترق الضياء قلبي.
  • تعلمون أنني بقدوم عام جديد أتخذ ذلك فرصة لوضع الخطط و تنظيم العادات؟ إذا وضع الإنسان لنفسه مقدار عام ليصلح فيه شأنه وحاله سيتطور وتختلف حياته من شيء لآخر!
  • ربما قدوم هذا العام بهذه السرعة يلفت أنظارنا إلى الوتيرة السريعة التي تسير بها أيامنا وعمرنا، يجب أن نفهم كون العمر يمرّ ولسنا نملك شيئاً للحدّ من سرعته، علينا تدارك نفسنا، وتطويرها، علينا بمضاعفة الهمة قبل فوات الأوان.
  • أتمنى أن يكون هذا العام عوضاً من الله، وبداية للمسرات والأفراح.

عبارات السنه الجديده

كثيراً منا ما ينتظر بداية السنة الجديدة ليغير من نفسه وعاداته، ويخطط ليصبح شخصاً جديداً أكثر تطوراً ونجاحاً وقوة، وإنه بمرور عام جديد، تخبرنا الحياة أنه ما عاد هناك وقتاً لنضيعه، وقد مضى عام كامل، فعلينا استغلال هذا العام الجديد بكل قوتنا ومقدرتنا، نستغله لإصلاح جميع جوانب حياتنا، نتطور، وننمو، ونحب ونعطف، ونكون بشراً حقيقيين بالمعنى الحقيقي للكلمة.

  • في بداية عام جديد، أود قول كم أنني ممتن لكل شخص في حياتي، سعيد بهؤلاء من تعرفت عليهم وكانوا لي سنداً ودعم.
  • إن كان هناك ما أود قوله في بداية العام الجديد، فأقول أن العام الماضي كان عاماً مليئاً بلطف من الله، رزقنا بالكثير من النعم التي لا تعد ولا تحصى، كان عاماً نُنهيه بقول الحمد لله، بقلوب راضية تمام الرضا.
  • العام الجديد هو بداية جديدة، والناصح من يستغل البدايات ويطور نفسه.
  • ها قد بدأنا عاماً جديداً، نتوجه بأمنيات جديدة، وأحلام أخرى، نتمنى في هذا العام أن تكون مسيرة التعب قد شارفت على الإنتهاء، وأتمنى أن تكون بداية جميلة تمنح قلبي سلامه وهداه

بمناسبة قدوم عام جديد، أود إخباركم أنني فخور جداً بنفسي وما قدمت، فخور بذاتي وقدرتها على التحمل، فخور بهذه الطريقة التي استطعت بها تجاوز كل صعب، فخور بنفسي، وممتن لها.

شاركونا بـ عبارات عن السنة الجديدة

 للمزيد من الأدعية ومن عبارات موقعنا المميزة والرسائل الجميلة .. قوموا بمتابعة جديدنا عبر صفحاتنا في فيس بوك و تويتر لمشاهدة جديد العبارات والرسائل والخواطر والأدعية والكلمات الجميلة.

شاهد أيضاً

رسائل تهنئة رأس السنة الميلادية

كلمات السنة الجديدة

عبارات بمناسبة رأس السنة الميلادية

رأس السنة الميلادية

تهنئة بسنة هجرية جديدة

انشرها على :
5 1 قيم
تقييم المقالة
نبهني
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments