تخطى إلى المحتوى
كلام عن صديقة العمر قصير

كلام عن صديقة العمر قصير كلام عن صديقة العمر تويتر

الحياة تبدو طريقاً موحشاً صعباً بلا صديقة صادقة لطيفة، تجتاز معنا مِحن الحياة ومشقتها..  وتخفف عنا وطأة الصعوبات والتحديات، وكلما زادت السنين والأيام التي قضيناها ..مع صديقة العمر هذه صار رباط المحبة بيننا أكثر متانةً وسماكة وأقل عرضة للتفكك والإنهيار، وإن كنت تمتلك هذه .. الصديقة فعليك دائماً أن تدعو الله بأن يحفظها .. لك وأن يجعل صداقتكم دائمة مدى الحياة.

كلام عن صديقة العمر قصير

لا يمكن لشخصٍ يمتلك صديقة لطيفة أن يشعر بالوحدة والفراغ على الإطلاق،.. فهي تُشعرنا دائماً أن هناك من يربت على كتفنا ويفهمنا بالقدر المطلوب، تفهم حديثنا المبهم ونبرتنا الحزينة، وتشاركنا سعادتنا ..ونجاحنا، هي من تكون بجانبنا دائماً وأبداً في السراء والضراء، تمنحنا النصيحة، وتخفف ..من آلامنا وحزننا، تدعمنا وتساندنا وتكون بمثابة السحر الذي يخفف عنا كل شيء صعب وغير هين.

  • صديقة العمر إنسانة ليست كأي شخص آخر، هي رفيقة الأيام الصعبة.. وشريكة فرحتنا ومساحتنا الآمنة، هي القادرة على جعل الأمور الصعبة هينة وبسيطة.
  • أمتلك صديقة تمنحني الأمل حين يحتلني اليأس، وتخفف عني هموم الحياة بحديثها اللين وكلامها اللطيف.
  • صديقتي ليست مجرد صديقة فقط، هي أماني .. حين أحتاج الملجأ، قوتي حين ألتمس فيّا الضعف، وشمسي المشرقة حين أعتقد أن الليل سيدوم إلى الأبد.
  • دروبنا واحدة وطريقنا واحد، نسير معاً بقلوبٍ صافية بيضاء تتخللها قوة الصداقة، ..وعلى مرّ السنين صداقتنا كانت دائمة، وستدوم إلى الأبد.
  • صديقتي هنا حين أضل الطريق، هي خارطتي حين يداهمني التيه، ومساحتي الآمنة التي لا أخافها أبداً ولا اشكك فيها.

صديقة العمر إنسانة ليست كأي شخص آخر، هي رفيقة الأيام الصعبة.. وشريكة فرحتنا ومساحتنا الآمنة، هي القادرة على جعل الأمور الصعبة هينة وبسيطة.

كلام عن صديقة العمر تويتر

أحياناً يكون رزقك على هيئة صديقة وفية، هي الحياة بأسرها، نورها يضيء ..حياتك كضياء شمسٍ مشرقة، تزرع في قلبك الرضا وتمنحك شعوراً بالإنتماء والحب، بوجودها تحلو الحياة وتطيب،.. وكلامها يلين القلب ويهدأ وتسكن الروح وتستكين.

  • صديقة عمري ونبض قلبي وروحي، تعرفين أنني ما كنت لأجتاز يوماً واحداً.. بدونك ولا بدون دعمك ووقوفك بجانبي، أنت الشيء الوحيد الجميل في حياتي، الشيء الوحيد الذي ..أنا ممتنة لأجله، أدامك الله في حياتي.
  • لا يهمني إلى أي مدى سترميني الصعاب والعثرات، فـأنا أمتلك صديقة بها أجتاز الدروب كلها، صديقة بمثابة الكتف الذي يمكنني الإتكاء عليه في أي وقت، دائماً وأبداً سأجدها.. بجانبي ولن يفرقنا أي شيء مهما حدث .
  • صديقتي، علاقتنا ليست مجرد صداقة عابرة، هي ميثاق عظيم، .. أحياناً أشعر أنكِ لستِ مجرد صديقة بل أخت وُلدت في هذه الحياة لتُزيل عن روحي اليأس وتخفف عني وطأة الحياة ومشقتها.
  • أسير في هذه الحياة بقلبٍ شجاع لا يخاف، لأن لي صديقة هي بمثابة القوة والدعم، ومنبع الإصرار والتشجيع.

أسير في هذه الحياة بقلبٍ شجاع لا يخاف، لأن لي صديقة هي بمثابة القوة والدعم، ومنبع الإصرار والتشجيع.

كلام عن عيد ميلاد صديقة العمر

عيد ميلاد صديقة العمر مناسبة لا يمكن تفويتها أبداً، فتذكّرها دليل على الإهتمام وحبك الكامل لصديقتك، وهي فرصة مناسبة للتعبير عن هذا الإهتمام وبيان مدى إستعدادك لتقديم السعادة ..الكاملة إلى صديقة عمرك ورفيقة دربك، ومعايدتك لها وتقديم الهدايا والتهاني من أكثر الأشياء التي ستعبر عن مدى قوة صداقتك واهتمامك بها.

  • في يومِ ميلادك أشرقت الدنيا بنورٍ أنار حياتي على نحوٍ مختلف، ولدتِ أنتِ لتكوني لي الصديقة والرفيقة وشريكتي في الدرب والطريق، كل عام وأنتِ في حياتي، كل عام ونحن أصدقاء لا يُفرقنا شيء، كل عام وأنت بألف خير.
  • ذكرى ميلاد سعيد، عاماً جديداً أجمل مما مضى، يتخلله الرضا والسعادة في حياتك، عاماً جديداً تتجدد فيه صداقتنا على نحوٍ أكبر، وبشكلٍ أعمق يا صديقة عمري.
  • كل عام وأنتِ الروح والقلب، كل عام وأنتِ السعادة والفرح، كل عام وأنت مثالاً على الصدق والوفاء والأخوة، كل عام وأنتِ صديقتي ورفيقة الدرب.
  • كل عام وأنت الفرح والسرور، اللطف والمحبة والصداقة العظيمة والروح الخفيفة والجزء المشرق من حياتي كلها.
  • ها هو لقد انقضى عاماً جديداً اكتسبت فيه صداقتنا شكلاً جديداً، وقوة أكبر، كل عام وأنتِ صديقتي التي لا تُعَوض، ورفيقتي التي لا أتخلى عنها.

كل عام وأنت الفرح والسرور، اللطف والمحبة والصداقة العظيمة والروح الخفيفة والجزء المشرق من حياتي كلها.

كلام عن صديق العمر قصير

صديق العمر شخصاً أجتاز معنا جميع مراحل الحياة، بيأسها وحزنها وسعادتها وفرحها، في السراء والضراء، ..تآلفت أرواحنا حين تقابلنا للمرة الأولى، فصرنا بعدها كالواحد الذي لا يقبل القسمة أبداً. هو ذلك الشخص الذي لا يمنعك من أن تظهر أمامه على حقيقتك الكاملة، علاقتكم قائمة على الصدق.. والمحبة، وليست قائمة على المنفعة والمصالح، بل قائمة بلا شروط، لا يذهب حين تختلف الأحوال وتنقلب الحياة إلى الأسوء، لكن يمضي معنا في طريقنا مهما كانت الظروف والصعوبات.

  • صديقي أدين له بكل شيء جميل، هو وجهتي حين أجد نفسي عند مفترق الطرق، وصاحبي الحكيم حين أحتاج لنصيحة، يخفف عني عندما تشتد عليّ متاعب الحياة، ويربت على كتفي ويقوّيني حين يداهمني اليأس ويرمي بي إلى شِباك المجهول.
  • صديق عمري سبباً به استحالت حياتي إلى جنةٍ صغيرة، جنةٍ أكتفي ..فيها به و بوجوده في أيامي، ورؤيته كل يوم سبباً كفيلاً بجعلي أبذل كل ما في وسعي للإستمرار والمواكبة، تشجيعه السبب في كوني أتقدم في الحياة وأتوّج بالنجاحات المتتالية والإنتصارات العظيمة، فـهو داعمي الأو ل والأخير.
  • صديقي قلباً رحيماً يسع العالم بأسره، وجهتي الدائمة حين أحتاج لكَتف أتكئ عليه، به أقاوم الحياة ومشقتها، ووجوده لطف حلّ على هذا العالم.
  • لا يمكنني تخيل أن أعيش هذه الحياة بدون صديق عمري، ستصبح الحياة كتلة من البؤس والملل، سأحمل على عاتقي حِمل الوحدة والوحشة والفراغ، وستصبح أيامي خالية من أي شيء جميل ولطيف.
  • صديقي حسنُ الإصغاء، أتحدث معه بلا خوفٍ من أن أكون ثقل على كاهله..، لا يمل من سماعي ولا يتجاهلني حين أكون بحاجةٍ إليه.
  • إن كان رزقك في الحياة صديق صادق، ودودٌ حسن الخُلق، فإنه والله لخير الرزق وخير الصديق.

شاركونا بـ كلام عن صديقة العمر

للمزيد من الحالات ومن عبارات موقعنا المميزة والرسائل الجميلة .. قوموا بمتابعة جديدنا عبر صفحاتنا في فيس بوك و تويتر لمشاهدة جديد العبارات والرسائل والخواطر والأدعية والكلمات الجميلة.

شاهد أيضاً

حالات عن صديقتي الغالية

عبارات للصديقة

كلام جميل للصديقة

حالات عن صديقتي توأم روحي

كلام عن صديقة العمر

انشرها على :
الوسوم:
5 3 التقييمات
تقييم المقالة
نبهني
نبّهني عن
6 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
Green

دروبنا واحدة وطريقنا واحد، نسير معاً بقلوبٍ صافية بيضاء تتخللها قوة الصداقة، ..وعلى مرّ السنين صداقتنا كانت دائمة، وستدوم إلى الأبد.🌹

🦋أمہ رِِتًوُجٌهہ

قد تكون صديقة العمر هيا الشخص الذي يفهمك بشكل أعمق لنرى بها جوانب من شخصيتنا التي لايراها الأخرون

Evan

يُقال أَن الأَصدقاء أوطانٌ صغيرة، ولكن أنتِ يا صديقَتي وطنٌ كبير صديقتي الحياة لا شيء بدونكِ، أنتِ الحياة لكُل شيء أنتِ الحياة لِقلبي.

Olivia

تَلُوح فِي سمائنا دومًا نُجُوم بَرَّاقَة ، لَا يخفت بِرِيقِهَا عَنَّا لَحْظَةً وَاحِدَةً ، نترقّب أَضاءَتْها بِقُلُوب ولهانة ، ونسعد بلمعانها فِي سمائنا كُلِّ سَاعَةٍ ، فَاسْتُحِقَّت وَبِكُلّ فَخْر أَنْ نَرْفَعَ اسْمَهَا فِي عَليائنا .

سديم

صديقتي انتي جُنَّةٌ الدُّنْيَا أَنْت عَائِلَة أُخْرَى أنجبتها أَيَّامِي سعادتي ضحكتي حَيَاتِي ابتسامتي رُوحِي جَمِيعِهِم لَك مَعْنًى وَاحِدٍ صديقتي أنتي عَشِق لَا يَنْتَهِي .

ريوف

وإن حكوا عن جمال الصداقه وقفت حدود الكلام عندها، هي صديقتي، هي اختي حد الاكتفاء و مثلها لن أجد. صديقتي العزيزة جدا أنتي عائلتي أنتي نفسي أنتي أنا.