تخطى إلى المحتوى
كلمات عن زيارة بيت الله الحرام تويتر

كلمات عن زيارة بيت الله الحرام تويتر اللهم اطعمنا زيارة بيتك

حين تقف أمام بيت الله الحرام. ملبياً يتملكك شعور بالرهبة والجلال والإحساس بالعظمة. وتخنقك العبرات وتحاول أن تلهث بالدعاء أمام تلك الهيبة. فلا تمتلك إلا أن تذرف الدموع مهابة. وخوفاً وتضرعاً إلى الله الذي ساق قدميك إلى هذا المكان الطاهر. وتلك البقعة المباركة. حتى أن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم. حين أخرجوه أهله منها ووقف أمام الكعبة المشرفة يقول. والله إنك لأحب بلاد الله إلى الله. وأحب البلاد إلى قلبي ولولا أن أهلك أخرجوني منها ما خرجت. وإليك بعض العبارات عن زيارة بيت الله الحرام.

كلمات عن زيارة بيت الله الحرام تويتر

يزداد حنين المسلمين إلى زيارة البيت الحرام. ثم قبر المصطفى صلى الله عليه وسلم. وقال الشعراء والمبدعون كلمات كثيرة في هذا الصدد. نذكر بعض عبارات الشوق إلى الزيارة من خلال السطور القليلة القادمة.

  • شوقنا إليك يا مكة. شوقاً فاق الحدود أصبح يتمدد بين الضلوع. أنا بين رحابك ضيف الرحمن في دار الرضا. وعلى الكريم كرامة الضيف فأكرمنا يا الله بالزيارة. والوقوف بين يدك وفي جنابك وعلى بساط أنسك.
  • عند وقوفي أمام الكعبة. تركت جزءً مني أمامها لا ينفك عنها. ولا ينفك عني. وعدت بجزء آخر إلى بلدتي أمارس فيه حياتي. وعملي. وكل فترة من الزمن جزء المتبقي يحن إلى الجزء الذي تركته في المرة الأولى أمامها.
  • يا رب لا تجعل مشهد رؤية الكعبة المشرفة وهي قائمة في شموخ وهيبة وجلال يروح عن مخيلتي أبداً. اللهم إنا نسألك عودة ثم عودة فقد زادت الذنوب و فاقت كل الحدود وأنت الغفور والودود أرزقنا زيارة بيتك الحرام وزيارة نبيك العدنان المصطفى عليه الصلاة والسلام.
  • دعتني يا الله وكنت من الملبين باسمك الأكبر. وحين وقفت حاصرتني دموعي وتذكرت ذنوبي أطرقت برأسي إلى الأرض. وقلت اللهم إني في أحب الأماكن إليك فاغفر لي ذنوبي
  • بحق المكان الطاهر. وبحق البيت الحرام. في بلدك الحرام وعلى أرضك الحرام. اللهم عفوك ورضاك وكرمك.
  • اللهم ارزقنا حج بيتك الحرام. فنطوف حول بيتك الحرام. وتتساقط منا الذنوب والآثام. ونسعى بين الصفا والمروة. فنتذكر ذنوبنا ونسعى إلى التكفير عنها. والسعي على الطاعة ونرمي الجمرات فنقذف كل شيطان بداخلنا يسول لنا الأعمال غير الصالحة.
  • في هذا المشهد المهيب. تنظر لترى وتقول. يا رب هؤلاء عبادك جاءوك من شرق البلاد وغربها يلبسون ثياب أشبه بملابس الكفن عراة الرأس حفاة الأقدام عيونهم باكية وقلوبهم خاشعة لا يريدون شيئاً سوى رضاك وقد تركوا ديارهم وأهلهم وأعمالهم لا يبتغون سوى وجهك الكريم فيقول الله يا ملائكتي هم عبادي جاءوني شعثاً غبراً يقولون في صعيد واحد لبيك اللهم لبيك أشهدكم يا ملائكتي أني قد غفرت لهم.

اللهم ارزقنا زيارة بيتك الحرام مع من نحب

اللهم ارزقنا زيارة بيتك الحرام مع من نحب

ما أجمل زيارة بيت الله الحرام وما أجملها مع من نحب فتسابق في فعل الطاعات وخصوصاً مع زوجتك شريكة حياتك أو مع والديك أو مع أصدقائك وإخوانك إنها لرحلة ممتعة رحلة تبث الطاقة الروحية والإيمانية إلى نفس وقلب كل مسلم وإليك بعض من أفضل الأدعية في هذا المكان الطاهر.

  • اللهم ارزقنا زيارة بيتك الحرام عاجلاً غير آجل اللهم ارزقنا زيارتك حبيبك المصطفى صلى الله عليه وسلم عاجلاً غير آجل اللهم أكرمنا بالزيارة واجعلنا مع الملبين الموحدين واجعلنا ممن يقيمون شعائرك ويعظمونها.
  • اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت أن ترزقنا زيارة بيتك الحرام وتغفر هناك خطايانا وتكفر ذنوبنا ونعود من هناك كيوم ولدتنا أمهاتنا.
  • اللّهم إننا نشتاق لزيارة بيتك الحرام ونشتاق لزيارة نبيك المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم اللهم لا تحرمنا ذلك اللهم اكتبه لنا في القريب العاجل اللهم إنا نبرأ من حولنا وطولنا وقوتنا إلى حولك وطولك وقوتك يا رب كل شيء ومليكه.
  • يا من لا ترد الدعاء يا جواد يا كريم يا ودود اللهم أكرمنا بزيارة بيتك الحرام وخفف اثقالنا من الهموم والآثام واجعل لنا من فضلك وكرمك نصيب يا رب لا تحرمنا ذلك يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء ارزقنا سجدة في بيتك الحرام.

كلمات عن زيارة بيت الله الحرام

كلمات عن زيارة بيت الله الحرام

كل الكلمات لا تعبر عن مدى اشتياق المؤمنون إلى زيارة بيت الله الحرام فإلى عرفات الله يا خير زائر عليك سلام الله في عرفات وإذ وقفت تقبل مثوى الأعظم العطرات وفاضت من الدمع العيون مهابة لأحمد بين الستر والحجرات فقل لرسول الله يا خير مرسل عليك سلام الله يا حبيب الله فإليك بعض من كلمات الحب والاشتياق إلى زيارة بيت الله الحرام:

  • تقبل القلوب إليك وتهفو الأرواح وتحن إلى زيارة بيتك الحرام نقسم عليك ببسط يديك وكرم جودك وجواد فضلك ومنك أن ترزقنا زيارة وسجدة ودموع نذرفها على أرضك المباركة وقلب يخشع لذكرك.
  • الحج إلى بيتك شعيرة الشعائر وفضله أننا نعود كما كنا صفحات بيضاء اللهم لا تحرمنا من ركن الإسلام ومن شفاعة نبي الهدى.
  • تتجلى قدرة الله في خلقه ويباهي بالحجيج ملائكته اللهم اجعلني ممن يباهي بهم ملائكته.
  • الحج حياة جديدة بعد صخب الحياة الفائتة قلب جديد بدل من القلب الذي تراكمت عليه الذنوب عمر جديد في طاعة الرحمن.
  • يارب زيارة بيتك الحرام
  • ينبغي على كل مسلم ألا يترك الدعاء أبداً فلربما تتأخر الإجابة لأنه قدر الله يسيره في ملكه وقدرته وإليك بعض الأدعية لزيارة بيت الله الحرام.
  • اللّهم إني عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماض فينا حكمك عدل فينا قضاؤك يارب لا تحرمنا زيارة بيتك الحرام.
  • اللّهم أكرمنا بالزيارة وأعطنا من بحر جودك الذي لا ينضب ومن كرمك الذي لا يزول.
  • اللهم إنا دعوناك كما أمرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا اللهم لا تخيب فيك رجائنا وأكرمنا برؤية الكعبة المشرفة وزيارة تتبعها مغفرة ورحمة وعتق من النار.

اللهم اطعمنا زيارة بيتك الحرام

اللهم اطعمنا زيارة بيتك الحرام

مكة شمس الدين التي لا تغرب أبداً وقبلة المسلمين فكل المسلمين على وجه الكرة الأرضية يتوجهون إليها فهي الحصن الحصين والملاذ الآمن إذا كثرت الذنوب وتراكمت الآثام فهي القبلة التي ارتضاها الله لحبيبه محمد صلى الله عليه وسلم.

  • سجدت معي كل المعاني الجميلة في قلبي وسجدت معي كل العبارات التي أحملها حباً وشوقناً إلى بيت الله الحرام اللهم نسألك العودة مرات عديدة وأزمنة مديدة.
  • أشتاق بحراً وأنا الظمآن.. أَشتاق هدى وأنا الحيران .. أشتاق زيارة وسجدة أبكي فيها شوقناً ومهابة وذلناً وخشية منك يا الله فأنا ضيفك يا الله لا ترد دعائي.
  • اللهم افتح لنا أبواب رحمتك في بيتك الحرام وفي بلدك الحرام اللهم إن الشوق يقتلني كل يوم اللهم لا تحرمنا اللهم قرب مسافات العفو والغفران اللهم ارزقنا بكاء من خشيتك على أرضها الطاهرة.
  • اللهم إني أدعوك أن تفرج كربتي في هذا المكان الطاهر المبارك. اللهمّ إنك أنت السميع البصير الذي لا يخفى عليك شيء في الأرض ولا في السماء اللهم لا تجعلني أعود
  • بهمي مثلما جئت اللهم فرجه نقسم عليك ببسط يديك وكرم جودك.
  • يهواك يا مكة كل من أتى إليك يريد العودة ثم العودة ولا يرضى أبداً حتى يمرغ وجهه في ترابك ساجداً لله يبكي من خشيته يريد الفوز بالجنة والنجاة من النار.

إلى هنا. نكون قد انتهينا من عرض لأفضل كلمات عن زيارة بيت الله الحرام ونرجو أن نكون قد حالفنا التوفيق في العرض

قبلة المسلمين

شاركونا بـ كلمات عن زيارة بيت الله الحرام تويتر

للمزيد من الأدعية ومن عبارات موقعنا المميزة والرسائل الجميلة .. قوموا بمتابعة جديدنا عبر صفحاتنا في فيس بوك و تويتر لمشاهدة جديد العبارات والرسائل والخواطر والأدعية والكلمات الجميلة.

شاهد أيضاً

عبارات عن الحج والعمرة

أجمل عبارات عن مكة والكعبة الشريفة

دعاء دخول الكعبة

تهنئة للحجاج

عبارات عن تمام العمرة

انشرها على :
0 0 التقييمات
تقييم المقالة
نبهني
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments